اصطدامات بحرية بين سفن حربية ومدمرات أمريكية في الخليج وسقوط عشرات القتلى.. والحرس الثوري يدعو القوات الأمريكية إلى المغادرة فورا

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكد قائد القوة البحرية للحرس الثوري الإيراني الأدميرال علي رضا تنكسيري، أنه “لا مكان للأجانب في المنطقة، داعيا إياهم لمغادرتها.

وقال تنكسيري، في تصريحات بمناسبة اليوم الوطني للخليج الفارسي: “لقد وجهنا رسالة الصداقة والسلام إلى الدول الجارة المسلمة دوما وبإمكاننا إرساء الأمن في الخليج الفارسي في ظل التعاون معا”، وذلك حسب وكالة “فارس” الإيرانية.

 

قد يهمك ايضاً:

5 دول عربية تعتزم المشاركة بمناورات عسكرية تركية في البحر الأبيض المتوسط.. (أسماء الدول+ تفاصيل)
 

 

السعودية تصدر توضيحا بشأن قرار تعليق الصلاة في المساجد ابتداء من هذا التاريخ

 

وأعرب عن أسفه لموافقة بعض قادة دول الجوار على وجود الأجانب في المنطقة.

مؤكدا أن “وجود الأجانب في المنطقة أدى إلى زعزعة الاستقرار فيها، ومنها وقوع عدة اصطدامات بحرية من ضمنها مدمرة أمريكية مع ناقلة نفط يابانية وغواصة أمريكية مع ناقلة نفط وإطلاق النار من مدمرة أمريكية نحو زورق سياحي إماراتي أدى إلى مصرع عدد من الأفراد”.

اصطدامات بحرية بين سفن حربية ومدمرات أمريكية في الخليج وسقوط عشرات القتلى.. والحرس الثوري يدعو القوات الأمريكية إلى المغادرة فورا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اصطدامات بحرية بين سفن حربية ومدمرات أمريكية في الخليج وسقوط عشرات القتلى.. والحرس الثوري يدعو القوات الأمريكية إلى المغادرة فورا، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اصطدامات بحرية بين سفن حربية ومدمرات أمريكية في الخليج وسقوط عشرات القتلى.. والحرس الثوري يدعو القوات الأمريكية إلى المغادرة فورا.

0 تعليق