عـــاجل : المملكة أول دولة عربية تتحدى كورونا.. والملك يأمر برفع كل القيود فورًا

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن في خطوة جادة وجريئة، أعلن الأردن اليوم رفع كل القيود المفروضة على النشاط الاقتصادي، منذ الحجر الذي تم فرضه بسبب فيروس كورونا المستجد.


وجاء القرار الذي اتخذته الأردن اليوم لتخفيف قواعد حظر التجول بهدف إعطاء دفعة سريعة للاقتصاد الذي يعاني من أزمة، حيث سمحت بمعاودة أعمالها لكنها قيدت ذلك بتقليل عدد الموظفين وقواعد تباعد بين الأفراد والإرشادات الصحية.

 

قد يهمك ايضاً:

5 دول عربية تعتزم المشاركة بمناورات عسكرية تركية في البحر الأبيض المتوسط.. (أسماء الدول+ تفاصيل)
 

 

السعودية تصدر توضيحا بشأن قرار تعليق الصلاة في المساجد ابتداء من هذا التاريخ

 

كما قررت الحكومة مع عودة النشاط الاقتصادي فرض غرامات مالية على كل من لا يضع كمامة وقفازين في الأماكن العامة والوزارات والمراكز التجارية والشركات والعيادات الطبية.

من جانبه صرح أمجد العضايلة وزير الدولة لشؤون الإعلام أنه يتوجب على كل شخص التقيد بمسافات تباعد والالتزام بوضع كمامة وارتداء قفازات قبل الدخول إلى الأماكن العامة، بما فيها الوزارات والدوائر الحكومية والمؤسسات الرسمية والعامة.

يذكر أن الأردن أعلنت أمس السبت، عن عدم تسجل أي إصابات جديدة بفيروس كورونا، داخل البلاد، بحسب إيجاز إعلامي حول فيروس كورونا المستجد في المملكة صادر عن رئاسة الوزراء ووزارة الصحة.

وجاء في البيان الذي تم نشره عبر تويتر: "لم تسجل اليوم حالات إصابة داخل الأردن بفيروس كورونا المستجد، لكن سجلت حالة إصابة واحدة على الحدود لسائق شحن أردني قادم من الخارج.

عـــاجل : المملكة أول دولة عربية تتحدى كورونا.. والملك يأمر برفع كل القيود فورًا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عـــاجل : المملكة أول دولة عربية تتحدى كورونا.. والملك يأمر برفع كل القيود فورًا، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عـــاجل : المملكة أول دولة عربية تتحدى كورونا.. والملك يأمر برفع كل القيود فورًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق