عاجل : وزير النقل المستقيل يفجر مفاجأة صادمة ويكشف عدد الوفيات الحقيقي في عدن بسبب فيروس كورونا ..وهوية المسئول عن دخول الوباء لليمن!

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف وزير النقل المستقيل " صالح الجبواني " عن تسجيل " 16" حالة وفاة لمصابين بفيروس كورونا بعدن وحدوث اصابات عديدة بالوباء العالمي الفتاك في العاصمة صنعاء .

وطالب " الجبواني " في تصريحات للجزيرة، السلطات الصحية في كل من صنعاء وعدن الى الصراحة والشفافية وعدم التكتم في كشف الوضع الصحي الطارئ والعدد الحقيقي للمصابين بالفيروس العابر للحدود.

 واتهم الجبواني رئيس الحكومة الدكتور " معين عبد الملك " بتحمل المسئولية الشخصية عن انتشار فيروس كورونا في اليمن مشيرا الى ان طائرات وسفن دخلت الى البلاد وعلى متنها اجانب مصابين بالوباء العالمي .

عاجل : وزير النقل المستقيل يفجر مفاجأة صادمة ويكشف عدد الوفيات الحقيقي في عدن بسبب فيروس كورونا ..وهوية المسئول عن دخول الوباء لليمن! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : وزير النقل المستقيل يفجر مفاجأة صادمة ويكشف عدد الوفيات الحقيقي في عدن بسبب فيروس كورونا ..وهوية المسئول عن دخول الوباء لليمن!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : وزير النقل المستقيل يفجر مفاجأة صادمة ويكشف عدد الوفيات الحقيقي في عدن بسبب فيروس كورونا ..وهوية المسئول عن دخول الوباء لليمن!.

أخبار ذات صلة

0 تعليق