وفاة المحامي "الشعبي" رئيس هيئة الدفاع بالمفوضية الأمنية الوطنية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نعت المفوضية الأمنية الوطنية احد قادتها المؤسسين، الاستاذ المحامي حسين طه الشعبي رئيس هيئة الدفاع والمحاماة بالممثلية العليا للمفوضية، والذي وافته المنية عصر اليوم الاثنين في مدينة المنصورة بالعاصمة عدن اثر اصابته بسكتة قلبية مفاجئة، عن عمر ناهز ال47 عاما.

وعبرت المفوضية الامنية في بيان نعيها عن بالغ الحزن والأسى المريرين لفقدان النقيب حسين الشعبي والذي كان احد الضباط المتميزين والمشهود لهم بالنزاهة والكفاءة كنموذج ومثل يقتدى به من خلال اخر عمل له بادارة العمليات في شرطة وأمن عدن ثم انتدابه مؤخرا للعمل محاميا لدى المؤسسة العامة للكهرباء.

واشارت الى مايمثله رحيله المفاجئ وهو في قمة عطائه من خسارة كبيرة في مضمار العمل الأمني وفي اطار اسهامه الطوعي ونشاطه القيادي في قطاع الشئون القانونية بالمفوضية.

وتقدمت القيادة العامة لمفوضية الأمن الوطنية الى أسرة الزميل الفقيد الشعبي باحر التعازي والمواساة في هذا المصاب الجلل، سائلين الله تعالى ان يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وان يلهم اهله وذويه وزملاءه ومحبيه الصبر والسلون، وإنا لله وإنا اليه راجعون.

وفاة المحامي "الشعبي" رئيس هيئة الدفاع بالمفوضية الأمنية الوطنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وفاة المحامي "الشعبي" رئيس هيئة الدفاع بالمفوضية الأمنية الوطنية، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وفاة المحامي "الشعبي" رئيس هيئة الدفاع بالمفوضية الأمنية الوطنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق