كشوفات الوفاة تثير الجدل بعدن .. وبكران : استخدام أرقام الوفيات العامة وتحميلها لكورونا عمل غير مهني ولايخدم المدينة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اخبار وتقارير

af08171eda.jpg

الثلاثاء - 05 مايو 2020 - الساعة 03:00 م

93d0cdbbc6.jpg

عدن تايم - خاص :

اثار تداول ناشطون على شبكات التواصل الاجتماعي لكشوفات باسماء الوفيات بعدن حالة من الجدل في وسائل التواصل الاجتماعي .
وانقسم المتابعون بين تهويل الامر واستغلال الكشوفات بالحديث عن ان كل هذه الوفيات ناتجة عن اوبئه وكورونا وبين اخاروا قللوا من ذلك مشيرين الى ان الكشف يعكس حالات الوفاة العادية والمعهودة .
و قال الكاتب والباحث الجنوبي سعيد عبدالله بكران ان استخدام أرقام الوفيات العامة في مدينة كعدن ونشر كشوفات من المقابر وتحميل كل الوفيات على مكرفس وضنك وكورونا عمل قذر ودنيئ ولا علاقة له بشي الا انه اعلام مسيس.
واكد بكران بان ذلك هو عمل غير مهني ولايخدم المدينة بل يهزم نفوس سكانها ويبث الخوف.
ومضى بقوله بحسب منشور اورده على صفحته على الفيس بوك "ليس كل وفاة في المدن اليوم توفيت بالمكرفس او الكورونا او الضنك , فالمقابر تتلقى الوفيات العامة قبل الكورونا والمكرفس وبعده الكورونا والمكرفس " .
وشدد بالقول " أما بيانات ومعلومات صحيحة متطابقة واما تصمتوا فهناك الف سبب للوفاة , متسائلا : هل انعدمت الان كل أسباب الوفيات العامة في المدن التي يسكنها الملايين من البشر ولم يعد الموت والوفاة الا بالكورونا والمكرفس؟
واردف : اصبحتم تسوقون كل الوفيات وتنشرون الأرقام والكشوفات على أنها بسبب نوع واحد؟ متعجبا : كم تحملت عدن سفاهة وحقد اعلام الفحش والغباء والتسييس القذر.
واختتم بكران منشوره بالقول " ارحموا عدن من هذا العدوان النفسي والمعنوي والأخلاقي الذي يضغط على نفسيات ساكنيها منذ سنوات.


c98f53e4ac.jpg
3b179c7dfb.jpg

cb234289c0.jpg

شاهد ايضا


2d99578908.jpg

dd1b564864.jpg


8ed7b1c33a.jpg 234ff8ee63.jpg

كشوفات الوفاة تثير الجدل بعدن .. وبكران : استخدام أرقام الوفيات العامة وتحميلها لكورونا عمل غير مهني ولايخدم المدينة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كشوفات الوفاة تثير الجدل بعدن .. وبكران : استخدام أرقام الوفيات العامة وتحميلها لكورونا عمل غير مهني ولايخدم المدينة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كشوفات الوفاة تثير الجدل بعدن .. وبكران : استخدام أرقام الوفيات العامة وتحميلها لكورونا عمل غير مهني ولايخدم المدينة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق