مستشارة رئيس المجلس الانتقالي لشؤون المراءه: مشاركون بلجان الإدارة الذاتية ونتطلع لدور ريادي

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اخبار وتقارير

f6c4c3c585.jpg

الثلاثاء - 05 مايو 2020 - الساعة 02:46 م

1439dcc8f3.jpg

عدن تايم/ رعد الريمي:

باركت  مستشارة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون المرأة د. نجوى محمد فضل خطوة المجلس الانتقالي الجنوبي الأخيرة وقالت: إن المرأة الجنوبية من حوف المهرة وحتى باب المندب تهنى قيادتنا السياسية برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي واللواء احمد سعيد بن بريك رئيس الادارة الذاتية للجنوب.
وأضافت د. نجوى بتصريح خاص لـعدن تايم بالقول : بالنسبه للمرأة الجنوبية فهي حاضرة دائما في الحرب وفي البناء حيث كان لها الشرف لمساعدة اخيها الرجل في كل المنعطفات والصراعات .
ولفتت الى أن المراءة الجنوبية اليوم جاهزة للبناء والتنمية، وهي موجودة في اللجان التي شكلها المجلس الانتقالي اذ نتمنى من المجلس ان يعزز دورها الريادي في المرحلة المقبلة لتكون حصة المرأة مثلها مثل حصة الرجل غير منقوصة.
واشارت د. نجوى الى ما يمتلكه المجلس من كفاءات نسوية جنوبية وقالت حيث توجد الكفاءات العاليه التي تستطيع ان تقود رئاسة دولة وليس فقط ادارة العمل المؤسسي.
وتابعت إن المرأة الجنوبية عانت الكثير من التهميش والاقصاء وحان الاوان ان يعيد المجلس الانتقالي دورها الريادي منحها الفرصة لكي تثبت نفسها في المجتمع.
واختتم د. نجوى  حديثها بالقول:نحن على ثقة تامة في شخص الرئيس القائد عيدروس الزبيدي واخيه في النضال اللواء احمد سعيد بن بريك ان المرأة في عهدهما سوف تنال كل حقوقها وفي شتى المجالات.


be9f324a8d.jpg
a6b04e719c.jpg

883edd870f.jpg

شاهد ايضا


aa50023cf6.jpg

63e5958862.jpg


e03c22a5a4.jpg d80547a3ba.jpg

مستشارة رئيس المجلس الانتقالي لشؤون المراءه: مشاركون بلجان الإدارة الذاتية ونتطلع لدور ريادي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مستشارة رئيس المجلس الانتقالي لشؤون المراءه: مشاركون بلجان الإدارة الذاتية ونتطلع لدور ريادي، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مستشارة رئيس المجلس الانتقالي لشؤون المراءه: مشاركون بلجان الإدارة الذاتية ونتطلع لدور ريادي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق