مدير امن لحج لعدن تايم : من قام بالإعتداء على أفراد جنودنا مسلح من أبناء تعز

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف مدير امن محافظة لحج اللواء صالح السيد عن هوية الشخص الذي قام بالإعتداء على أفراد نقطة أمنية تابعة لأمن الطرقات عند المدخل الشمالي مدينة الحوطة بلحج.

السيد أوضح لعدن تايم بان ماحدث من اعتداء إرهابي على أحد الحواجز الأمنية التابعة لأمن الطرق محافظة لحج تمثل بتنفيذ هجوم بقنبلة يدوية من قبل شخص مسلح ينتمي لأبناء محافظة تعز لن يمر مرور الكرام.

وقال في تصريحه أن المسلح قام برمي قنبلة يدوية على عدد من الجنود أسفر عن سقوط جرحى في صفوفهم وذلك عقب محاولة توقيفه عند الحاجز الأمني في ريجل لحج.

وأشار مدير امن لحج السيد أن المتهم حاول السطو على حافلة نقل ركاب تحت تهديد السلاح وفور تلقي أفراد النقطة الأمنية في منطقة الرباط سارعت قوة أمنية من النقطة الأمنية لضبطه وعند وصولهم للحاجز الأمني (ريجل) الواقع عند مدخل مدينة الحوطة رفض الامتثال والتوقف وقام برمي قنبلة على الجنود أسفر عن سقوط 3 جرحى نقلوا إلى المشفى لتلقي العلاج.

منوها في الوقت ذاته أن المسلح يدعى محمد أحمد المخلافي يعمل في السلك العسكري ينتمي للواء 170 وهو أبناء محافظة تعز.

واختتم السيد بالتاكيد على انه سيتم التحقيق مع المتهم وكشف أسباب ودوافع هذا العمل الإرهابي حد وصفه.

وتحصلت عدن تايم على أسماء المصابين من أفراد قوة النجدة وهم : بسام الحوشبي ، معاد ثابت ، نبيل ناصر .

مدير امن لحج لعدن تايم : من قام بالإعتداء على أفراد جنودنا مسلح من أبناء تعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدير امن لحج لعدن تايم : من قام بالإعتداء على أفراد جنودنا مسلح من أبناء تعز، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدير امن لحج لعدن تايم : من قام بالإعتداء على أفراد جنودنا مسلح من أبناء تعز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق