انتقادات لاذعة للميسري بعد ظهوره على قناة الجزيرة ودعوته الى اقتحام عدن عسكريا

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن اثارت الكلمة المرئية التي بثها وزير الداخلية بحكومة الشرعية احمد الميسري انتقادات جنوبية واسعة .
وبثت الكلمة التي اصر فيها على دعاوى القتال والخراب واحتلال عدن على قناة الجزيرة القطرية بعد تسجيلها بهاتفه الشخصي وبطريقة بدائية .

وصف الاكاديمي والمحلل السياسي الجنوبي الدكتور حسين لقور بن عيدان الحالة التي وصل اليها وزير داخلية الشرعية احمد الميسري بانها مثيرة للشفقة بعد تلقيه الصدمات واحدة تلو الاخرى.

وقال بن عيدان في تغريدة له على تويتر: يثير الشفقة الأخ احمد الميسري، كلما تجاوزته الأحداث منذ اغسطس الماضي لجأ الى قناة الجزيرة و فرقع له طماشة ويختفي من جديد.

وتابع قائلا: بعد فشل مذكرة النواب لهادي التي كان بعض أسماء من فيها ينون ترشيحه بدلا من معين يبدو أنها صدمته من جديد.

واضاف: عدن خرج منها الميسري بحماية التحالف الذي يسيء إليه.

الى ذلك هاجم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي فضل الجعدي وزير الداخلية اليمني احمد الميسري ودعاه الى الخجل قليلا .
وقال الجعدي في تغريدة له على تويتر انتقد فيها الميسري بشكل غير مباشر ان الاصوات النشاز التي تظهر بين حين وآخر عبر قنوات مشعلة للحرائق ، تزبد وترعد وتحرض على اقتحام عدن هي ذات الادوات التي افلحت في نهب الرواتب وصناعة الارهاب وتمويل خلايا التخريب.
ودعا الجعدي هذه الشخصيات الى ان تخجل قليلا وان تصمت عن ممارسة النباح الذي لا تملك غيره .!

انتقادات لاذعة للميسري بعد ظهوره على قناة الجزيرة ودعوته الى اقتحام عدن عسكريا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انتقادات لاذعة للميسري بعد ظهوره على قناة الجزيرة ودعوته الى اقتحام عدن عسكريا، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انتقادات لاذعة للميسري بعد ظهوره على قناة الجزيرة ودعوته الى اقتحام عدن عسكريا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق