انتقالي المهرة يقف أمام تطبيق الإدارة الذاتية بالمحافظة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص.

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة مساء اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري الأول لشهر مايو، كرسته لمناقشة قرار المجلس الانتقالي الجنوبي المتعلق بفرض حالة الطوارئ وإلادارة الذاتية للجنوب.

واستعرض الاجتماع الذي ترأسه حسان مهدي بلحاف نائب رئيس القيادة المحلية، القائم بأعمال رئيس القيادة، الآليات المناسبة لتطبيق القرارات على أرض الواقع العملي.

وحذّر الاجتماع من التهاون وعدم الجدية من قبل الجهات المعنية بالسلطة المحلية في ما يخص مجابهة جائحة كورونا المستجد، حيث لازالت المنافذ الداخلية والخارجية مفتوحة، محملاً الجهات المعنية المسؤولية الكاملة حيال ذلك.

وفي سياق آخر، أشاد الاجتماع بمواقف قبائل فرتك والكثيري وبقية القبائل ومنظمات المجتمع المدني في المحافظة وذلك لمباركتهم وتأييدهم قرار الإدارة الذاتية باعتباره ثمرة من ثمار كفاح شعب بمختلف مراحله النضالية على طريق استعادة الدولة الجنوبية.

وأشار الاجتماع إلى أن قرار الإدارة الذاتية للجنوب خطوة متقدمة و يعتبر إحدى أهم الخطوات التي تؤسس لمرحلة جديدة تخلو من الفساد والأفساد لينعم المواطن الجنوبي بحقوقة بعد معاناته وتعذيبه لسنين عجاف من قبل شرعية الخراب والفساد.

واختتم الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات المتعلقة في هذا الخصوص.

انتقالي المهرة يقف أمام تطبيق الإدارة الذاتية بالمحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انتقالي المهرة يقف أمام تطبيق الإدارة الذاتية بالمحافظة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انتقالي المهرة يقف أمام تطبيق الإدارة الذاتية بالمحافظة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق