بالصور..صحوة شباب تنفذ الحملة الثانية لإزالة مخلفات الأمطار والنفايات في المنصورة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن نفذت مبادرة صحوة شباب التنموية التعاونية اليوم الخميس الحملة الثانية خلال هذا الاسبوع لازالة مخلفات الامطار والسيول والنفايات في مديرية المنصورة العاصمة عدن.

و أنطلقت الحملة الساعة من الساعة 5:30 صباحاً وانتهت الساعة 11:45 صباحاً حيث تمكنت من استهداف أكثر من 30 موقع تراكم مخلفات ونفايات في شتى نواحي مديرية المنصورة بمعدات قوامها 10 قلابات، و 3 شيولات، واكثر من 20 متطوع اساسي تم تقسيمهم لثلاث فرق حسب المربعات السكنية.

الحملة تم تنفيذها بالتنسيق مع صندوق النظافة والتحسين لمديرية المنصورة، وبدعم وتمويل من شركة الرواسي للتطوير العقاري، ومؤسسة الحربي للمقاولات العامة، وشركة السليماني للتطوير العقاري، وجمعية ملتقى شبوة التنموي التعاوني - عدن.

وتوجهت مبادرة صحوة شباب بالشكر للمجلس الإنتقالي الجنوبي في مديرية المنصورة، وقيادتي الحزام الأمني في العاصمة عدن وقطاع المنصورة وذلك على تأمين وتسهيل العمل اثناء الحملة.71a633ef7f.jpgf4a6813c81.jpg

بالصور..صحوة شباب تنفذ الحملة الثانية لإزالة مخلفات الأمطار والنفايات في المنصورة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالصور..صحوة شباب تنفذ الحملة الثانية لإزالة مخلفات الأمطار والنفايات في المنصورة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالصور..صحوة شباب تنفذ الحملة الثانية لإزالة مخلفات الأمطار والنفايات في المنصورة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق