وأخيرًا.. الكشف عن مصير الإعلامي "جمال ريان" بعد ثلاثة أشهر من اختفائه المفاجئ عن شاشة قناة الجزيرة في قطر

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن سببت تغريدة كتبها مغرد يزعم أنها معارض قطري في استفزاز الإعلامي بقناة الجزيرة جمال ريان ليكشف أسباب غيابه عن الشاشة.

وقال معارض قطري مزعوم : للتوضيح ، حمد بن ثامر آل ثاني المكروه من آل ثاني اجتمع البارح في مكتبه بقناة الجزيرة مع بعض الموظفين فيها ومنهم جمال ريان و فيصل القاسم وغادة عويس وغيرهم وطلب منهم الكتابة عن السعودية وحكامها بأي شيء ولو من نسج الخيال والهدف إبعاد الإعلاميين والمغردين عما يحدث في قطر.

ورد جمال ريان قائلا: هذا من نسج خيالكم أولًا : الشيخ حمد بن ثامر ال ثاني هو من يقف وراء نجاحات الجزيرة لهذا يحبه القطريون وآل ثاني ونحن كذلك ثانيا :أنا في اجازة مرضية منذ اكثر ٣ شهور للعلاج من كسر في الساق ، ثالثًا:لم ولا اجتمع بالشيخ ولا اعرف حتى اين مكتبه ، رابعا : الشيخ لا يتدخل بما نكتبه ، انتهى.

وأخيرًا.. الكشف عن مصير الإعلامي "جمال ريان" بعد ثلاثة أشهر من اختفائه المفاجئ عن شاشة قناة الجزيرة في قطر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وأخيرًا.. الكشف عن مصير الإعلامي "جمال ريان" بعد ثلاثة أشهر من اختفائه المفاجئ عن شاشة قناة الجزيرة في قطر، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وأخيرًا.. الكشف عن مصير الإعلامي "جمال ريان" بعد ثلاثة أشهر من اختفائه المفاجئ عن شاشة قناة الجزيرة في قطر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق