صور .. شاهد كيف عاد طلاب مدينة ووهان الصينية إلى المدارس؟

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / متابعات.

عاد أكثر من 50 ألف طالب في مدينة ووهان الصينية إلى المدرسة بعد أكثر من ثلاثة أشهر من الإغلاق بعد احتواء تفشي فيروس كورونا الجديد، فى ظل إجراءات احترازية عديدة منها الحفاظ على مسافة البعد الاجتماعى وحواجز شفافة على المكاتب وقياس درجات الحرارة.

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن الطلاب ذهبوا إلى فصولهم الدراسية، مرتدين أقنعة ويمشون فى اتجاه محدد بعد تمريرهم أمام الماسحات الحرارية لقيادس درجات الحرارة.

وأوضح التقرير، أن السلطات اتخذت سلسلة من الإجراءات الوقائية لوقف انتشار العدوى ، بما في ذلك إعطاء أقنعة الوجه ووضع حواجز بلاستيكية على مكاتب لحماية التلاميذ من رذاذ زملائهم الآخرين.

وأكمل التقرير، ان الطلاب عادوا إلى أكثر من 121 مدرسة أمام السبورات والعروض الرقمية للمرة الأولى منذ أن أغلق المسؤولون المدينة في 23 يناير لاحتواء الوباء.

نشر مستخدمًا واحدًا لـشبكة Weibo الصيني التي تشبه تويتر، قائلاً "المدرسة تفتح أخيراً.. هذه هي المرة الأولى التي أشعر فيها بسعادة كبيرة للعودة إلى المدرسة ، على الرغم من أنني يجب أن أقوم بإجراء اختبار شهري ".

جلس الطلاب على مكاتب فردية متباعدة على مسافة متر، ورأوا معلميهم للمرة الأولى بعد أشهر من التعلم عن بعد، تظهر الصور الطلاب الذين يرتدون أقنعة في المدرسة المتوسطة رقم 23 وهم يحضرون الفصل وراء حواجز شفافة من 3 اتجاهات، بينما لا يسمح بأكثر من 20 تلميذ في كل فصل.

* اليوم السابع c29cc642ca.jpg30fe166b7a.jpgc3b219c7df.jpg

صور .. شاهد كيف عاد طلاب مدينة ووهان الصينية إلى المدارس؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صور .. شاهد كيف عاد طلاب مدينة ووهان الصينية إلى المدارس؟، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صور .. شاهد كيف عاد طلاب مدينة ووهان الصينية إلى المدارس؟.

أخبار ذات صلة

0 تعليق