عن تظاهرة السبت التي تحرض عليها الشرعية..شطارة: الانتقالي اوجع الفاسدين .. والكاف : تجفيف منابع الفساد مستمر

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن اكد عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ان قرار الانتقالي بالادارة الذاتية للجنوب اوجع الفاسدين وهو ما دفع بالشرعية التي تمثل مظلة لهم للدعوة للتظاهر غداً السبت بمبرر معاناة ابناء عدن.

وقال شطارة في تغريدة له على تويتر: تجهز أطراف في الشرعية لإقامة تظاهرة السبت في كريتر ظاهرها ما تدعيه معاناة أبناءعدن،وباطنها الإساءة للانتقالي،الذي اوجع الفاسدين بإعلانه الإدارة الذاتية.

وتابع قائلا:ساختصر..معاناة عدن هي معاناة كل أبناء الجنوب.

واضاف: لمن يحشد للتظاهرة نقول،أين كانت الشرعية من عدن وأبنائها قبل إعلان الإدارة الذاتية؟

الى ذلك اكد عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي عدنان الكاف ان المجلس الانتقالي سيستمر في تجفيف منابع الفساد.

وقال الكاف في تغريدة له على تويتر: من أهم إنجازات الشرعية تحول مدراء المكاتب إلى إعطاء التوجيهات الخطية لشاغلي الوظائف العليا وتجاوزهم لصلاحياتهم وصلاحيات رؤسائهم.

وأضاف: التذاكي عبر هذه الطريقة الساذجة لن يوصل المتذاكين إلى نتيجة فتجفيف منابع الفساد مستمر وسيستمر.

عن تظاهرة السبت التي تحرض عليها الشرعية..شطارة: الانتقالي اوجع الفاسدين .. والكاف : تجفيف منابع الفساد مستمر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عن تظاهرة السبت التي تحرض عليها الشرعية..شطارة: الانتقالي اوجع الفاسدين .. والكاف : تجفيف منابع الفساد مستمر، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عن تظاهرة السبت التي تحرض عليها الشرعية..شطارة: الانتقالي اوجع الفاسدين .. والكاف : تجفيف منابع الفساد مستمر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق