#سقطرى_جنوبيه_تحارب_الارهاب هاشتاج جديد لجنوبيي اليمن على تويتر

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن أطلق سياسيون وناشطون جنوبيون مساء اليوم الجمعة 8 مايو / أيار 2020م، هاشتاج #سقطرى_جنوبيه_تحارب_الارهاب على أشهر منصات مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر).

وأكد السياسيون والناشطون أن الهاشتاج سيعري اخوان اليمن، ومشروعهم الاحتلالي الاخواني (التركي الإيراني).

وقالوا أن الهاشتاج سيؤكد الرفض القاطع للمشروع الإخواني المدعوم من تركيا وقطر في جزيرة سقطرى الجنوبية، مشيرين إلى أن القوات الجنوبية في سقطرى تحارب الإرهاب، وبإذن الله ستنتصر عليه قريبًا.

وأضافوا: "أبناء جزيرة سقطرى يدعمون بقوة المجلس الانتقالي الجنوبي، ويقفون بالكامل خلف قيادته ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي".

ونوهوا إلى أن المجلس الانتقالي الجنوبي ممثل بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي يقفان بكل قوة إلى جانب أبناء جزيرة سقطرى، مطالبين بضرورة الحفاظ على المنجزات التنموية التي تحققت في الجزيرة بفضل دعم دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشار المغردون إلى أن انتصار سقطرى جاءت بسبب رفض أبناء سقطرى للمشروع الإخواني المدعوم من تركيا وقطر، مؤكدين الرفض القاطع للتواجد الإخواني في سقطرى.

ودعا المغردون كافة نشطاء منصة (تويتر) والمغردين الجنوبيين والخليجيين إلى المشاركة في هاشتاج #سقطرى_جنوبيه_تحارب_الارهاب من خلال التغريد والتفاعل معه.

#سقطرى_جنوبيه_تحارب_الارهاب هاشتاج جديد لجنوبيي اليمن على تويتر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر #سقطرى_جنوبيه_تحارب_الارهاب هاشتاج جديد لجنوبيي اليمن على تويتر، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى #سقطرى_جنوبيه_تحارب_الارهاب هاشتاج جديد لجنوبيي اليمن على تويتر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق