مدير قناة ممولة من قطر يقع في فضيحة بشأن تظاهرة في عدن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص.

وقع الإعلامي في حزب الإصلاح الإخواني، مختار الرحبي مدير قناة "المهرية"، التي تبث من تركيا، وتمولها قطر، في فضيحة بشأن تظاهرة في عدن.

ونشر الرحبي وهو السكرتير السابق لرئيس الحكومة، صور لتظاهرة قديمة شهدتها عدن لمناهضة مأمور مديرية صيرة، وادعى أنها كانت اليوم السبت.

وبمقارنة بين الصور التي نشرها الرحبي، والبحث عن أصل وحقيقة الصور المنشورة، تبين أن الصور قديمة وتعود لتظاهرة خرجت في يناير الماضي لمناهضة مأمور مديرية صيرة، وليس كما ادعى الرحبي أنها لتظاهرة مساء السبت لمناهضة المجلس الانتقالي الجنوبي.

وبهذا التوثيق المصور الذي رصده (عدن تايم) يقع الإعلامي الذي يدير قناة "المهرية"، الممولة من قطر، في فضيحة تلفيق وزيف إعلامي يضاف إلى المستنقع المزيف الذي يعرف به إعلام الإخوان بشكل عام وبتمويل ورعاية تركيا وقطر الراعين والداعمين لتنظيم الإخوان المسلمين العالمي بما فيه فرعه في اليمن والمتمثل بحزب الإصلاح.

هذا وكان عدد من مستخدمي برامج التواصل الاجتماعي، وبترويجي إعلامي إخواني، قد دعوا للتظاهر مساء السبت في عدن، تحت مبرر تردي الخدمات، بينما كان الهدف ذات أبعاد سياسية بحته، والدليل الترويجي الإعلامي القطري لتلك الدعوة التي فشلت ولم تلقى أي تجاوب يذكر.f9e5803536.jpg7cab80d29f.jpg

مدير قناة ممولة من قطر يقع في فضيحة بشأن تظاهرة في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدير قناة ممولة من قطر يقع في فضيحة بشأن تظاهرة في عدن، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدير قناة ممولة من قطر يقع في فضيحة بشأن تظاهرة في عدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق