إثر وفاة حالة إشتباه عند بوابة العزل.. دخول 5 حالات اخرى بلحج بينهم طبيب من عدن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن استقبل العزل بمستشفى ابن خلدون 5 حالات أخرى مرقدة حاليا بالقسم بعد أخذ عينات من المصابين بمستشفى ابن خلدون بمحافظة لحج.

وتوفت حالة إشتباه لحظة وصولها أمام بوابة قسم العزل الخاص بالحجر الصحي بالمستشفى.

وفي تصريح لرئيس قسم العزل بالحجر الصحي بمستشفى ابن خلدون حلمي احمد قال :
تم استقبال 5 حالات وهي من تبن حالة من صبر وأخرى من المجحفة وحالة ثالثة من الفيوش وطبيب من المنصورة وحالة من أبين وشخص آخر من الشعب .

وتم أخذ عينات منهم وجرى ارسالها إلى المختبر المركزي للتأكد منها وتم ترقيدهم بقسم العزل الصحي بالمستشفى ونحن في انتظار نتائج الفحص.

وهذه الحالات الذي تم استقبالها تعاني من التهاب رئوي حاد وسعال وضيق تنفس وألم في الجسم .

وقدمت لهم الخدمات الطبية والعلاجية من قبل الطاقم الطبي والتمريضي والعاملين بالقسم وهم حاليا تحت الملاحظة حتى تأتي نتائج الفحوصات .

وتبذل جهود لايستهان في كيفية التعامل مع الحالات المشتبه باصابتها بفيروس كيفود 19 ويتم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من قبل العاملين بالقسم مع الأخذ بعين الاعتبار الجانب الإنساني وطبيعة المهام المناطة بالطاقم الطبي والتمريضي من خلال التعامل مع الحالات الذي يتم استقبالها .

إثر وفاة حالة إشتباه عند بوابة العزل.. دخول 5 حالات اخرى بلحج بينهم طبيب من عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إثر وفاة حالة إشتباه عند بوابة العزل.. دخول 5 حالات اخرى بلحج بينهم طبيب من عدن، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إثر وفاة حالة إشتباه عند بوابة العزل.. دخول 5 حالات اخرى بلحج بينهم طبيب من عدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق