وزير الخارجية يبعث خطاباً إلى (اليونسكو) حول الأعمال التخريبية لمليشيات الانتقالي في سقطرى

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
بعث وزير الخارجية محمد الحضرمي، اليوم، خطاباً إلى مساعد المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو) حول الأحداث الأخيرة التي شهدتها محافظة أرخبيل سقطرى والتي تسببت بها المليشيات التابعة لما يسمى المجلس الانتقالي.

واوضح وزير الخارجية في خطابه ،بان تلك الأعمال التي تقوم بها بعض العناصر التابعة للمجلس الانتقالي تهدد بإحداث أضرار بالغة لا يمكن تعويضها في هذه الجزيرة التي تعد أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو..مشيراً الى الكوارث الطبيعة التي تعرضت لها الجزيرة خلال السنوات الأخيرة بسبب الأعاصير والتي نجم عنها أضرار بشرية ومادية في البنية التحتية والاقتصاد المحلي للسكان وخاصة في قطاع صناعة صيد الأسماك.

ودعا وزير الخارجية ،منظمة (اليونسكو) إلى إدانة الأعمال التخريبية للمليشيات المتمردة التابعة للجلس الانتقالي في أرخبيل سقطرى وسرعة إرسال لجنة الخبراء التي سبق تشكليها من قبل المنظمة في وقت سابق للاطلاع على وضع الجزيرة وما تتعرض لها من تهديدات طبيعية وبشرية.

وزير الخارجية يبعث خطاباً إلى (اليونسكو) حول الأعمال التخريبية لمليشيات الانتقالي في سقطرى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الخارجية يبعث خطاباً إلى (اليونسكو) حول الأعمال التخريبية لمليشيات الانتقالي في سقطرى، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الخارجية يبعث خطاباً إلى (اليونسكو) حول الأعمال التخريبية لمليشيات الانتقالي في سقطرى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق