الهلال الإماراتي يوزع 1000 سلة غذائية لعمال النظافة بمحافظة #حضرموت

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن من علي الجفري تصوير احمد بانافع :

ضمن حملة الإستجابة العاجلة التي تنفذها دولة الإمارات العربية المتحدة في محافظة حضرموت ومختلف المحافظات المحررة، وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم الخميس ( 1000) سلة غذائية متكاملة تزن (42 طن و 800 كيلو )، على عمال النظافة في ساحل حضرموت، وذلك للتخفيف من معاناتهم و تحسين ظروفهم المعيشية و ذلك في إطار الدعم الذي تقدمه دولة الإمارات لمساعدة الأشقاء في اليمن.

وقال حميد راشد الشامسي ممثل الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت خلال عملية التوزيع أن هذه المساعدات الغذائية، تأتي كتشجيع وتحفيز للعمال في أطار تخفيف معاناتهم والوقوف إلى جانبهم و المساهمة في سد الفجوة الغذائية وذلك ضمن سلسلة من الحملات الإنسانية التي تنفذها هيئة الهلال الأحمر في عموم مديريات حضرموت خلال شهر رمضان الفضيل.

وأكد “الشامسي ” حرص الهيئة على استمرار تنفيذ هذه المشاريع الإنسانية بشكل مستمر لتصل الى كل المواطنين المحتاجين لها في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.

وخلال التوزيع أشاد المسؤولين بالمديرية بهذه اللفتة الإنسانية التي قام بها الهلال الأحمر الإماراتي بتقديم السلة الغذائية لعمال النظافة هذه الفئة المستحقة للدعم .

وعبّر المستفيدين عن شكرهم للهلال الأحمر الإماراتي لكل ما قدمه لهم ولا يزال يقدمه من أجل تحسين محافظة حضرموت.

يذكر أن عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية عام 2020م بلغت (16,580) سلة غذائية تزن ( 990 طن و 933 كيلو ) استهدفت (82,900) فردا من الأسر المحتاجة والمتضررة في محافظة حضرموت.

الهلال الإماراتي يوزع 1000 سلة غذائية لعمال النظافة بمحافظة #حضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الهلال الإماراتي يوزع 1000 سلة غذائية لعمال النظافة بمحافظة #حضرموت، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الهلال الإماراتي يوزع 1000 سلة غذائية لعمال النظافة بمحافظة #حضرموت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق