قيادي في الانتقالي : تعزيزات مليشيات الإخوان تجاه أبين ستكون وبالا عليهم

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص.

صعد حزب الإصلاح الإخواني المدعوم من تركيا وقطر، والمهيمن على قرار الشرعية اليمنية، عسكريا اليوم وأمس السبت، وذلك بإرسال تعزيزات عسكرية من مليشياته إلى مدينة شقرة بأبين، وهي تعزيزات قادمة من مأرب وشبوة حسب تاكيد قادة في الانتقالي ومصادر محلية في شبوة.

وأكد عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي سالم ثابت العولقي، وجود تعزيزات إخوانية تجاه أبين، واعتبرها يأتي ردا على الصفعة التي تلقاها المشروع الإخواني في سقطرى، وأشار إلى أنها ستكون وبالا عليهم.
وقال العولقي : "‏التعزيزات العسكرية لمليشيات حزب الإصلاح من مأرب والجوف إلى شقرة اليوم تهدف للرد على الصفعة التي تعرض لها مشروعهم الإخواني في سقطرى".
واضاف : "نذكرهم أن بهرجة "الفجر الجديد" كلفتهم الكثير من عدن إلى سقطرى والبهرجة الجديدة لن تكون سوى وبالا عليهم".
واختتم تعليقه بالقول : "عاش الجنوب حراً أبياً عزيزاً وعاصمته عدن".

من جانبه ألمح السكرتير الخاص لرئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي، عبدالعزيز الشيخ، إلى الجاهزية الجنوبية لمواجهة حشد مليشيات الإخوان، وقال في تغريدة نشرها عبر تويتر ‏: "كلما دقت أجراس الخطر نحن جاهزون".

الى ذلك أكد الناشط أحمد الخليفي الهلالي، على أن : الشواهد في شبوة الليله - الأحد - تقول بأن الاخون قد اتخذوا قرارهم على تفجير الوضع عسكريا في شقرة .. كما تقول الشواهد ايضا ان هذا التحركات والتعزيزات المسلحة لمليشيات الاخونج ودواعشهم تأتي في ظل صمت التحالف والمجتمع الدولي.
واستغرب الهلالي أن تأتي هذه التعزيزات في الوقت الذي، تسقط جبهاتهم في البيضاء ومارب والجوف بينما يحشدون قواتهم باتجاة الجنوب، ودعا الجنوبيين للاستعداد لهذا المعركة في حال فجرها الإخوان لكونها ستكون معركة كسر العظم.

قيادي في الانتقالي : تعزيزات مليشيات الإخوان تجاه أبين ستكون وبالا عليهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي في الانتقالي : تعزيزات مليشيات الإخوان تجاه أبين ستكون وبالا عليهم، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي في الانتقالي : تعزيزات مليشيات الإخوان تجاه أبين ستكون وبالا عليهم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق