وزارة الإعلام ووكالة(سبأ)ونقابة الصحفيين ينعون الزميل طه عبده مكرد

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت

نعت وزارة الإعلام ووكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، ونقابة الصحفيين اليمنيين، اليوم الثلاثاء، مدير إدارة الرصد الإذاعي والتلفزيون بفرع الوكالة في عدن، الزميل الصحفي، طه عبده مكرد، الذي وافاه الأجل عن عمر ناهز الـ60 عاماً، قضى معظمه في خدمة العمل الصحفي والإعلامي في البلاد .

وأشاد بيان النعي، بمناقب الفقيد ودماثة اخلاقه وإخلاصه وتفانيه في أداء المهام الموكلة إليه وإسهامه في تطوير العمل الصحفي في الوكالة إلى جانب زملائه من الرعيل الأول إلى جانب سجايا النبيلة والإنسانية تجاه زملاءه .. مشيراً إلى أن العمل الصحفي والإعلامي خسر برحيل الفقيد واحد من أبرز كوادره المتميزين الذين كانوا يتمتعون بسجايا إنسانية نبيلة .

وعبر بيان النعي عن عظيم الآسى والحزن لرحيل الفقيد وعن تعازي الوزارة والوكالة والنقابة لأسر وذوي الفقيد بهذا المصاب الجلل .. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته .

والزميل طه عبده مكرد، من مواليد محافظة عدن، متزوج ولديه ثلاثة من الأبناء، ولد وبنتان، إلتحق بالعمل الصحفي في وكالة الأنباء عام 1982م، وتدرج في المناصب حتى تعين مديراً لإدارة الرصد الإذاعي والتلفزيوني .

وزارة الإعلام ووكالة(سبأ)ونقابة الصحفيين ينعون الزميل طه عبده مكرد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة الإعلام ووكالة(سبأ)ونقابة الصحفيين ينعون الزميل طه عبده مكرد، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة الإعلام ووكالة(سبأ)ونقابة الصحفيين ينعون الزميل طه عبده مكرد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق