رئيس الوزراء يعزي بوفاة وكيل الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن- سبأنت:
بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، برقية عزاء ومواساة في وفاة وكيل الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة الدكتور فهمي محمد منصور، الذي وافاه الأجل وانتقل الى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء المهني والعملي المتميز في خدمة وطنه ومجتمعه.

وأعرب رئيس الوزراء، عن بالغ الحزن وعميق الاسى وعظيم المواساة برحيل هذا الشخصية الوطنية المتميزة والذي افنى حياته مدافعا صلبا عن المنظومة الوطنية للنزاهة من خلال دوره الفاعل في مكافحة الفساد وسعيه الدؤوب إلى ترسيخ أسس الإدارة الرشيدة.. منوها بخصال وصفات الفقيد الراحل الإنسانية والاجتماعية، وما تميز به من دماثة اخلاق وحسن التعامل مع الجميع.

وأضاف " لقد فقدت برحيل الدكتور فهمي محمد منصور، أخا عزيزا عرفته عن قرب، وخبرت فيه التفاني والإخلاص والكفاءة في عمله وتأدية مهامه بحرص مسؤول على الوطن ومصالحه العليا، كما خسر الوطن برحيله احد رجاله وكوادره المتميزين الذين تركوا بصماتهم في العمل الرقابي ".

وعبر رئيس الوزراء عن عميق حزنه وعظيم مواساته في هذا المصاب الأليم . . داعيا المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ، وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله وذويه وأصدقائه وزملائه وجميع محبيه الصبر والسلوان.
"أنا لله وأنا اليه راجعون".

رئيس الوزراء يعزي بوفاة وكيل الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الوزراء يعزي بوفاة وكيل الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الوزراء يعزي بوفاة وكيل الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق