الوزير فتح يرحب بإعلان المملكة رعاية مؤتمر المانحين لليمن 2020

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت
رحب وزير الادارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة، عبدالرقيب فتح، بإعلان المملكة العربية السعودية رعاية وتنظيم مؤتمر المانحين لليمن 2020 بتاريخ 2 يونيو القادم، بمشاركة الأمم المتحدة.

وقال فتح، في تصريح صحفي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) "إن المؤتمر سيسهم بشكل كبير حشد التمويل لدعم البرامج الإغاثية والانسانية والتنموية في كافة المحافظات اليمنية"..داعياً المجتمع الدولي والمانحين إلى الاسهام الفاعل في تمويل برامج الاستجابة الانسانية في بلادنا".

وأضاف الوزير فتح "إن الحكومة اليمنية وبتوجيهات من القيادة السياسية تدعم وتشجع كافة الجهود الرامية إلى حشد الجهود لتمويل البرامج الإغاثية والتنموية في اليمن"..مجدداً إلتزام الحكومة بتقديم كل الدعم والمساندة للمانحين والمنظمات الإغاثية الاممية والاقليمية والدولية في لتنفيذ برامجها ومشاريعها الإغاثية والتنموية الرامية لتحسين الوضع الانساني.

وأشاد وزير الإدارة المحلية بمبادرة المملكة العربية السعودية في رعايتها لهذا المؤتمر الهام..مؤكداً أن ذلك امتداداً للمواقف الإنسانية للمملكة العربية تجاه اليمن واليمنيين، حيث تعد المملكة الداعم الأول والأساسي لليمن وأكبر الممولين لخطط الاستجابة الإنسانية وتعد الهيئات الاغاثية في المملكة ممثلة بمركز الملك سلمان للاغاثة والبرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن شركاء اساسيين للحكومة اليمنية في تنفيذ البرامج الاغاثية والتنموية في بلادنا.

ودعا فتح المنظمات الأممية والدولية والاقليمية إلى المساهمة الفاعلة في تنفيذ البرامج الاغاثية، والاستفاده من الدعم المقدم في تنفيذ برنامج ذات أثر وواقع ملموس في كافة المحافظات اليمنية.

الوزير فتح يرحب بإعلان المملكة رعاية مؤتمر المانحين لليمن 2020 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الوزير فتح يرحب بإعلان المملكة رعاية مؤتمر المانحين لليمن 2020، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الوزير فتح يرحب بإعلان المملكة رعاية مؤتمر المانحين لليمن 2020.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق