ورد الآن : الجيش الوطني يسيطر على معسكر كامل في أبين ويكبد الانتقالي خسائر فادحة (آخر التطورات)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تمكن أبطال الجيش الوطني من السيطرة على معسكر تابع لمليشيات المجلس الانتقالي ، التابع للإمارات في محافظة أبين، جنوبي اليمن.

 

 

قد يهمك ايضاً:

أردوغان يشعل  تويتر مع أمير الكويت وولي عهده .. و"الدويلة" ينشر فيديو مثير

 

شاهد آخر ظهور للفنان الراحل “إبراهيم نصر” وماذا قال عن  "رامز مجنون رسمي"؟ (فيديو)

 

الداخلية السعودية تعلن إجراءات حظر التجوال خلال العشر الأواخر من رمضان وأيام العيد
 

 

غادة عويس تفاجئ المشاهدين وتعلن ”خليفة حفتر” مراسلا للجزيرة في طرابلس..(فيديو)
 

 

وأكد مصدر حكومي أن  قوات الجيش الوطني ورجال المقاومة سيطرت على معسكر “حيدرة السيدر” بعد مواجهات عنيفة مع قوات “مليشيات الانتقالي” في أبين، أسفرت عن خسائر فادحة في صفوف الانتقالي.

 

وفي المواجهات، أسرت قوات الجيش 15 عنصرا من مليشيات الانتقالي واغتنمت 10 أطقم عسكرية (دوريات مخصصة لنقل الأفراد والأسلحة) وآلية عسكرية إماراتية كانت في حوزة الانتقالي.

 

وكانت قوات الجيش الوطني، التابع للشرعية المعترف بها دوليا، قد أمهلت مليشيات الانتقالي التابعة للإمارات، 48ساعة لتسليم مدينة زنجبار سليما، مالم فستسيطر عليها بالقوة.

 

وكانت مصادر عسكرية، قد ذكرت لـ "بويمن" أن  الجيش الوطني سيطر فجر الإثنين، على منطقة الشيخ سالم، بأبين، محرزا تقدما بحوالي 30كم من زنجبار، الذي لم يعد بينه وبينها سوى 10كم اليوم الثلاثاء.

ورد الآن : الجيش الوطني يسيطر على معسكر كامل في أبين ويكبد الانتقالي خسائر فادحة (آخر التطورات) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد الآن : الجيش الوطني يسيطر على معسكر كامل في أبين ويكبد الانتقالي خسائر فادحة (آخر التطورات)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد الآن : الجيش الوطني يسيطر على معسكر كامل في أبين ويكبد الانتقالي خسائر فادحة (آخر التطورات).

إخترنا لك

0 تعليق