قريبا الانتهاء من تجهيز 40 سريرا بشبكة اكسجين متكاملة في محجر الأمل

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن بدأت منظمة اطباء بلا حدود تجهيز 40 سريرا بشبكة اكسجين متكاملة في محجر الأمل.
ومن المحتمل الانتهاء من التجهيز الطبي للأسرة بشبكة السجين خلال أيام.

وكان السيد تيري دوراند نائب رئيس بعثة اطباء بلاحدود الفرنسية مدير مشروع اطباء بلاء حدود قد وقع مذكرة تفاهم لإدارة مركز العزل في مستشفى الأمل والعمل المشترك لمحاربة انتشار وباء كورونا في عدن وتحت إشراف مكتب الصحة العامة والسكان عدن.

وبموجب الاتفاقية فقد تكفلت منظمة اطباء بلا حدود الفرنسية بإدارة المركز ادارة كاملة مع التزامها بتوفير كل المتطلبات والحوافز الشهرية للموظفين حتى انتهاء الوباء بإذن الله.

وعقد السفير د.رياض ياسين ، سفير اليمن لدى باريس عددا اللقاء بمكتبه مع مسؤولين في منظمة أطباء بلا حدود قبيل قدومها وبعد وصولها لتنسيق جهود عمل المنظمة في عدن وآخر تلك اللقاءات مع السيدة ماري لور لوكوكنيه المسؤولة الإدارية بمنظمة اطباء بلاحدود الفرنسية وبحث الاستمرار في إرسال ممرضين وأطباء لمكافحة وباء كورونا في بلادنا.

وقالت منظمة أطباء بلا حدود في بيان لها صادر في 7 مايو انها تسلمت إدارة مركز علاج كوفيد-19 في مستشفى الأمل بمديرية البريقة غربي عدن بعد مناقشات مع السلطات المحلية وتظل السلطات الصحية المحلية مسؤولة عن استجابة كوفيد-19 الشاملة في عدن، بما في ذلك الفحوصات وإدارة فرق الاستجابة السريعة.

وأعربت سعادتها بالعمل في شراكة وثيقة مع السلطات بشأن استجابتهم لـكوفيد19.

وتدير أطباء بلا حدود المستشفى الجراحي في عدن منذ عام 2012 ونواصل تقديم الرعاية هناك على الرغم من تفشي كوفيد-19.

قريبا الانتهاء من تجهيز 40 سريرا بشبكة اكسجين متكاملة في محجر الأمل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قريبا الانتهاء من تجهيز 40 سريرا بشبكة اكسجين متكاملة في محجر الأمل، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قريبا الانتهاء من تجهيز 40 سريرا بشبكة اكسجين متكاملة في محجر الأمل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق