قائد كتيبة صاعقة بأبين : لن ندع هؤلاء الغزاة يعبثون بامن واستقرار جنوبنا

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن أشاد العميد عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية لانتقالي محافظة أبين بانتصارات وتضحيات القوات الجنوبية في معارك اليوم جاء ذلك خلال تفقده ظهر اليوم الأربعاء 13/5/2020 أحوال الجرحى الذين وصلوا إلى هيئة مستشفى الرازي العام أبين محافظة أبين اثر المعارك الضارية التي جرت اليوم.

ووجه الحوتري بضرورة العناية بالجرحى عناية فائقة مع نقل الحالات التي يستدعي نقلها إلى عدن وتوفير كافة الادوية والعلاجات.

واثنى العميد الحوتري على ادارة وطاقم المستشفى ومايقدمونه من جهود كبيرة في هذه الظروف. الصعبة والمصيرية .

وكان العميد الحوتري قد أستمع من القائد علي محمد زين العمري قائد الكتيبة الأولى اللواء 11 صاعقة إلى سير المعارك الدائرة اليوم وما حققته القوات الجنوبية من انجازات ميدانية على الأرض وسط معنويات عالية جدا مؤكدا ان رجال القوات الجنوبية ابلوا بلاء حسنا وهم يخوضون معارك الدفاع عن الأرض ضد القوات الاخوانية الارهابية الغازية خلالها منيوا بخسائر فادحة حيث تواروا مخلفين وراءهم القتلى والجرحى والمدرعات والاطقم التي تركوها غنيمة لقواتنا الجنوبية.

واضاف العمري اننا في قيادة اللواء 11 صاعقة بقيادة قائدنا البطل أكرم الحنشي وكافة الألوية والقيادات الجنوبية لن ندع هؤلاء الغزاة يعبثون بامن واستقرار جنوبنا الحبيب واننا لهم بالمرصاد والنصر حليفنا لاننا اصحاب حق وحق الدفاع عن الارض مكفول في القوانين والشرائع السماوية والوضعية مبشرا ان الساعات القليلة القادمة ستنبئ عن اخبار سارة لشعبنا الجنوبي البطل.

قائد كتيبة صاعقة بأبين : لن ندع هؤلاء الغزاة يعبثون بامن واستقرار جنوبنا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قائد كتيبة صاعقة بأبين : لن ندع هؤلاء الغزاة يعبثون بامن واستقرار جنوبنا، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قائد كتيبة صاعقة بأبين : لن ندع هؤلاء الغزاة يعبثون بامن واستقرار جنوبنا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق