الخلاقي: القوات الجنوبية أصبحت تمتلك القدرة القتالية لدحر مليشيا الحوثي الانقلابية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن  وصف المحلل السياسي اليمني د. علي الخلاقي التطورات الميدانية العسكرية في شقرة انها محاولة هروب مخزية من النصر امام الحوثي إلى الهزيمة مجددا نحو محاولة السيطرة على المحافظات المحررة.

وأضاف بحديث لقناة الغد المشرق، إلا ان تلك القوات الغازية قوبلت برد صادم من قبل القوات المسلحة الجنوبية خاصة وان قواتنا الجنوبية قد أصبحت اليوم تمتلك العدة والعتاد العسكري والقدرة القتالية التي تمكنها من الحاق الهزائم ضد كل من تسول له نفسه.

ولفت أننا كنا نتعشم ان تلك القوات أرادت أن تعوض هزائمها النكراء أمام قوات الحوثي لكنها ارادات ان تجرب حظها مع القوات الجنوبي التي مرغت انف الحوثي واليوم هذه القوات لديها القدرة على المدافعة عن القوات المحررة.

وأشار ان هذا الهجوم فاقد للأخلاقيات وخاصة وانه يتزامن مع شهر فضيل وكذا زمن تتعالى فيه دعوات إيقاف الحرب لمواجهة كورونا وتوقيت تحتاج عدن من أعباء المرض ولكن هذه القوات اختارت هذه التوقيت ومع ذلك اخات حساباتها.

الخلاقي: القوات الجنوبية أصبحت تمتلك القدرة القتالية لدحر مليشيا الحوثي الانقلابية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الخلاقي: القوات الجنوبية أصبحت تمتلك القدرة القتالية لدحر مليشيا الحوثي الانقلابية، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الخلاقي: القوات الجنوبية أصبحت تمتلك القدرة القتالية لدحر مليشيا الحوثي الانقلابية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق