سقوط مهني فاضح لقناة الجزيرة القطرية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص.

ضمن منهجها الذي باتت يعج بالكثير من المغالطات والأكاذيب والتلفيقات، وتسقط مهنيتها بشكل فاضح، وقعت قناة الجزيرة اليوم الأربعاء، في سقوط مهني فاضح، بعد نشرها صورة من معارك أبين ونسبها لقوات ومليشيات الشرعية الإخوانية.

وتداولت قناة الجزيرة صور التقطها، ونشرها المصور الجنوبي نبيل القعيطي لتقدم القوات الجنوبية في أبين، وادعت أنها لتقدم قوات جيش الشرعية الإخوانية في محيط زنجبار عاصمة أبين.

ولكن الصور كانت فاضحة لقناة الجزيرة، حيث أنها لتقدم القوات الجنوبية، واحد الصور تظهر المصور الجنوبي نبيل القعيطي برفقة أحد المقاتلين، كما أن الصورة الثانية لاطقم عسكرية معروف أنها لقوات الحزام الأمني أحد أجنحة القوات الجنوبية.

وتعليقا على هذا السقوط المهني للجزيرة، قال نبيل القعيطي، الذي التقط ونشر الصور : الذي مافيش معه انتصار عسكرية، قناة الجزيرة القطرية بتصنع له انتصار، وهنا تهدف القناة لصنع انتصارات وهمية للمليشيات الإخوانية.

من جانبه قال الإعلامي أنور التميمي : "فضيحتكم مزلزلة يا قناة الجزيرة : تعودنا منكم الفبركات وانتاج فيديوهات فوتشوب او الترويج لتصريحات شخصيات كرتونية صنعتموها انتم .. لكن حق اليوم كبيرة .. نبيل القعيطي بابتسامته ومشاغبته وكيمرته وتاريخه النضالي الحافل ، كل هذا صار جيش وطني ؟!!".

بدوره الإعلامي أسامة عدنان قال : " قناة الجزيرة للتزييف عنوان.. صور نبيل القعيطي وقواتنا الجنوبية، ينقلوها مع خبر أنها قوات جيش علي محسن الأحمر زعيم الإرهاب في اليمن في محيط مدينة زنجبار، صنف عالي جدا هههههههههههه".

سقوط مهني فاضح لقناة الجزيرة القطرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سقوط مهني فاضح لقناة الجزيرة القطرية، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سقوط مهني فاضح لقناة الجزيرة القطرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق