قيادات عسكرية تتفقد مواقع القوات الجنوبية في جبهة الصبيحة تحسبا لمغامرة اخوانية من اتجاه تعز

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تفقدت قيادات عسكرية جنوبية، صباح اليوم الخميس، البوابة الغربية للعاصمة عدن، إثر اشتباكات في شقرة بين القوات المسلحة الجنوبية ومليشيا الإخوان الإرهابية بأبين.

واستعرضوا تمركزات ومواقع القوات المسلحة الجنوبية، اللازم تعزيزها بآليات عسكرية ثقيلة، في مديرية طورالباحة، على حدود تعز، لمواجهة أي إخطار تهدد الجنوب من مليشيا الإخوان الإرهابية.

وقام بالزيارة اللواء فضل حسن العمري قائد المنطقة العسكرية الرابعة، واللواء مثنى جواس قائد محور العند، والعميد وضاح عمر سعيد قائد الحزام الأمني للصبيحة، والعميد وافي الغبس قائد اللواء الرابع حزم قائد جبهة طورالباحة حيفان، والعميد فاروق الكعلولي قائد اللواء التاسع صاعقة.

وتشهد مديرية طورالباحة حاضرة الصبيحة، منذ يومين، تعزيزات عسكرية دفعت بها القيادة العامة للقوات المسلحة الجنوبية لتأمين البوابة الغربية للعاصمة عدن في ظل تمركز قوات إخوانية مدعومة بعناصر إرهابية على حدود الصبيحة غرب العاصمة عدن .

قيادات عسكرية تتفقد مواقع القوات الجنوبية في جبهة الصبيحة تحسبا لمغامرة اخوانية من اتجاه تعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادات عسكرية تتفقد مواقع القوات الجنوبية في جبهة الصبيحة تحسبا لمغامرة اخوانية من اتجاه تعز، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادات عسكرية تتفقد مواقع القوات الجنوبية في جبهة الصبيحة تحسبا لمغامرة اخوانية من اتجاه تعز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق