شرطة الجوف : صرف مرتبات منتسبي الأجهزة الأمنية يتم في منطقة اليتمة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الجوف - سبأنت :
أكدت شرطة محافظة الجوف، أن عملية صرف مرتبات منتسبي شرطة المحافظة والفروع الأمنية التابعة لها تتم في منطقة اليتمة بمديرية خب الشعف، بناءاً على تعليمات محافظ المحافظة، رئيس اللجنة الأمنية اللواء أمين العكيمي وتنفيذا للقرارات الصادرة عن اجتماعات القيادة الأمنية ممثله بقياده الفروع ومدراء الإدارات وإدارة الأمن المديريات واقسم الشرطة بالمحافظة.

وأوضح بيان صادر عنه، تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) على نسخة منه، أن مرتبات منتسبي الأجهزة الأمنية يتم صرفها في المعسكر الذي تم الإعلان عنه في منطقة اليتمة لضمان تجميع القوة الأمنية وتنفيذها للمهام الموكلة إليها ومنعا لحالات عدم الانضباط الوظيفي واهدار المال العام على قوة غير فعليه ومن اجل تحقيق بناء حقيقي لأجهزة الشرطة .

وأهاب البيان بجميع منتسبي جهاز الشرطة بالمحافظة عدم الالتفات للأصوات النشاز المشككة في صحة وقانونية الإجراءات .. مؤكداً ان قيادة الشرطة بالمحافظة تضع نصب عينها إعادة بناء الأجهزة الأمنية في المحافظة على أسس علمية صحيحة بعيدا عن الولاءات الضيقة او النفعية او الانتهازية خارج إطار القانون وبما يخدم مصلحة الوطن .

شرطة الجوف : صرف مرتبات منتسبي الأجهزة الأمنية يتم في منطقة اليتمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شرطة الجوف : صرف مرتبات منتسبي الأجهزة الأمنية يتم في منطقة اليتمة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شرطة الجوف : صرف مرتبات منتسبي الأجهزة الأمنية يتم في منطقة اليتمة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق