وزارة الاعلام تنفي صحة المزاعم المتداولة حول وجود 300 موظف بكشف الوزارة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
نفى مصدر مسؤول بوزارة الاعلام ،صحة المزاعم المتداولة حول وجود 300 موظف بكشف الوزارة..مؤكداً أن عدد كادر وزارة الاعلام بكافة مؤسساتها يبلغ 169 موظفاً بما في ذلك من صدرت لهم قرارات جمهورية أو قرارات من رئاسة الوزراء.

واوضح المصدر ،بان كادر العمل يتوزع كالتالي، 16 شخص بقرارات جمهورية ،و 5 أشخاص بمكتب الوزير ،و28 شخص بديوان عام الوزارة ،و 12 شخص في المؤسسة العامة للاذاعة والتلفزيون ،و10 اشخاص في وكالة الانباء اليمنية(سبأ) ، و43 شخص في قناة اليمن الفضائية، و 32 شخص في قناة عدن الفضائية ،و23 شخص في إذاعة صنعاء.

ولفت المصدر الى ايضاح الحقيقة وقطع الطريق على المتقولين والذين يسعون لاستخدام هذا الأمر للنيل من الشرعية..مذكراً في الوقت ذاته بأن طاقم وزارة الاعلام قبل الانقلاب في كافة المؤسسات التابعة للوزاة كان اكثر من 10 الف موظف.

وقال المصدر "إن وزارة الاعلام بكافة مؤسساتها تعمل في ظروف صعبة ومعقدة وبأقل من الحد الأدنى من الامكانات اللازمة"..مهيباً بجميع وسائل الاعلام تحري الدقة والمصداقية في النشر والابتعاد عن المناكفات وتوحيد الجهود نحو العدو الاول لليمنيين المتمثل بالمليشيا الحوثية الايرانية.

وزارة الاعلام تنفي صحة المزاعم المتداولة حول وجود 300 موظف بكشف الوزارة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة الاعلام تنفي صحة المزاعم المتداولة حول وجود 300 موظف بكشف الوزارة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة الاعلام تنفي صحة المزاعم المتداولة حول وجود 300 موظف بكشف الوزارة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق