شوارع عاصمة المهرة خالية من الحركة مع بدء سريان حظر التجوال (صور)

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص.

بدأ سريان التطبيق الفعلي لقرار حظر التجوال الجزئي في مدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة، مساء اليوم، الذي اتخذته لجنة الطوارئ بالمحافظة، في إطار إجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا.

ومع اقتراب موعد بدء دخول القرار حيز التنفيذ، سارع المواطنون العودة إلى منازلهم وأغلقت المحلات التجارية أبوابها التزاماً بالقرار، وظهرت شوارع المدينة خالية من الحركة مع إغلاق تام للمحلات التجارية منذ اللحظات الأولى لدخول القرار حيز التنفيذ وسط استجابة واسعة وجهود كبيرة تبذلها الأجهزة الأمنية.

وذكر شهود عيان أن جميع المحال التجارية، اغلقت وأظهرت استجابة كبيرة بقرار حظر التجوال، مشيدين بجهود السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بسعادة المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، وبدور الأجهزة الأمنية، وبوعيالمجتمع وتعاونه.

وكانت لجنة الطوارئ لمجابهة وباء كورونا بالمحافظة برئاسة المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر ، أقرت تنفيذ حظر التجوال في أسواق مدينة الغيضة ابتداءً من اليوم، اعتباراً من الساعة السادسة مساءً وحتى السادسة صباحاً، لمدة أسبوعين، بعد اكتشاف أول إصابة مؤكدة بكورونا بالمحافظة.

وأعرب المواطنين عن ترحيبهم بالاجراءات الاحترازية والوقائية الصادرة عن لجنة الطوارئ بالمحافظة، متمنيين من الأجهزة الأمنية التعامل مع هذا الوضع الخطير بحزم ودون تهاون، تجنباً لانتشار الوباء المستجد.

* المركز الإعلامي - المهرة.366a8a9e28.jpg9f895ea23c.jpg

شوارع عاصمة المهرة خالية من الحركة مع بدء سريان حظر التجوال (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شوارع عاصمة المهرة خالية من الحركة مع بدء سريان حظر التجوال (صور)، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شوارع عاصمة المهرة خالية من الحركة مع بدء سريان حظر التجوال (صور).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق