أطباء بلا حدود: معرفة مدى انتشار كورونا في اليمن مستحيل

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اكدت منظمة أطباء بلا حدود انه من المستحيل معرفة المدى الكامل لانتشار الفيروس، نظرًا لأن القدرة على إجراء فحوصات كشف كوفيد-19 في اليمن محدودة للغاية.

وقالت المنظمة التي تدير مركز علاج كوفيد_19 في مستشفى الأمل في عدن، في تغريدة على صفحتها في تويتر رصدها محرر عدن تايم: ان لديها فريق من الموظفين المحليين والدوليين يعملون على مدار الساعة في المستشفى لتقديم أفضل رعاية ممكنة للمرضى المصابين بـ كوفيد-19.

واشارت الى ان بعض الأشخاص في عدن يأتون إلى المستشفى بشكل متأخر، مما يجعل علاجهم أكثر صعوبة. وعلى الرغم من أنه من المفهوم أن تخاف عندما تكون مريضًا، إلا أنه يجب عليك ألا تدع خوفك يقف في طريقك للحصول على المساعدة لا سيما إذا كنت تواجه صعوبة في التنفس.

واضافت: يمكن أن تكون أعراض كوفيد-19 السعال الجاف والصداع والحمى وفقدان حاسة الشم والتذوق. إذا كان لديك هذه الأعراض، #خليك في البيت وتجنب الاتصال بأشخاص آخرين قدر الإمكان. معظم حالات الإصابة تكون خفيفة ولا تتطلب عناية طبية مركزة. ومع ذلك، إذا كنت تعاني من هذه الأعراض وبدأت تواجه صعوبة في التنفس، فمن الضروري التوجه لطلب العناية الطبية في أقرب وقت ممكن.

وأعلنت السلطات اليمنية عن 85 حالة إصابة بـ كوفيد-19، وتوفي من بين هؤلاء 12 شخصًا.

أطباء بلا حدود: معرفة مدى انتشار كورونا في اليمن مستحيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أطباء بلا حدود: معرفة مدى انتشار كورونا في اليمن مستحيل، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أطباء بلا حدود: معرفة مدى انتشار كورونا في اليمن مستحيل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق