عــــاجل : وأخيرًا.. كورونا إلى زوال .. أشهر طبيب فرنسي يفجر مفاجأة سارة عن موعد انتهاء الوباء القاتل

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن على عكس تصريح منظمة الصحة العالمية الأخير والذي يبدو فيه نوع من التشاؤم، حين قالت إن الفيروس قد لا يختفي أبدًا.. خرج طبيب فرنسي شهير، ليزف بشرى سارة للعالم بشأن موعد انتهاء فيروس كورونا المستجد.

 


قد يهمك أيضًا:

عــــاجل : وأخيرًا.. كورونا إلى زوال .. أشهر طبيب فرنسي يفجر مفاجأة سارة عن موعد انتهاء الوباء القاتل

 

ماهي العلاقة بين فيروس كورونا ومرض الإيدز؟؟

 

الصحة السعودية تكشف رقمًا قياسيًا في إصابات كورونا وعدد الحالات الحرجة

 

في المدينة المنورة .. جريمة صادمة تهز المملكة

 

تجنبها فورًا.. 5 عادات خطيرة قبل الطعام تدمر صحتك

 

 


 

وبحسب، وكالة الأنباء الفرنسية، فقد توقع  الطبيب الفرنسي ديدييه راوول، رئيس مصلحة الأمراض المعدية في مستشفى مارسیلیا بفرنسا، أن تشهد المرحلة القادمة مفاجأة سارة بشأن وباء كورونا .

 

حيث أكد "راوول" أن فيروس كورونا اقترب من الانتهاء، مستبعدًا ظهور موجات ثانية للوباء الذي أصاب أكثر من 4 ملايين شخص حول العالم.

 

وقال الطبيب الفرنسي إن  الفيروس يتراجع بشكل ملحوظ عالميًّا، متوقعًا ألا تسجل إصابات جديدة بشكل كبير، بل انتهاء هذه الأزمة التي عصفت بالعالم كله. حسب قوله.

 

وأضاف الطبيب المثير للجدل، بأ،  الفيروس في طريقه للانتهاء بحسب المعطيات العلمية، مبينًا أن "بعض الحالات ستظهر بطبيعة الحال، لكننا لن نشهد بعد اليوم موجات تفشٍّ كالسابق"، معتبرًا أن الجائحة تراجعت بشكل كبير.

 

يشار إلى أن الطبيب الفرنسي "ديدييه" كان من أشد المطالبين بعلاج مرضى كورونا بعقار هيدروكسي كلوروكين، وهو دواء كان يُعطَى في السابق لمرضى الملاريا، كما أنه قال سابقًا إن فيروس كورونا سينتهي في الصيف أو مع بداية الربيع منذ ظهور كورونا المستجد.

عــــاجل : وأخيرًا.. كورونا إلى زوال .. أشهر طبيب فرنسي يفجر مفاجأة سارة عن موعد انتهاء الوباء القاتل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عــــاجل : وأخيرًا.. كورونا إلى زوال .. أشهر طبيب فرنسي يفجر مفاجأة سارة عن موعد انتهاء الوباء القاتل، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عــــاجل : وأخيرًا.. كورونا إلى زوال .. أشهر طبيب فرنسي يفجر مفاجأة سارة عن موعد انتهاء الوباء القاتل.

إخترنا لك

0 تعليق