عاجل : كورونا يطيح بأمير الرياض من منصبه وتعيين هذه الشخصية بديلا عنه (الأسماء)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تداولت حسابات سعودية شهيرة، خبر الإطاحة بأمير الرياض عن منصبه وتعيين نائبًا بديلا عنه في ظل صمت رسمي، حتى كتابة هذا الخبر.

 


قد يهمك أيضًا:

مستشار بن زايد يغازل قطر ويطلق هذه الأوصاف على السعودية.. ويقول: الإخوان أقوى من الجميع

 

 

لأول مرة.. ملك الأردن يكشف مفاجأة عن الملك سلمان

 

عاجل : كورونا يطيح بأمير الرياض من منصبه وتعيين هذه الشخصية بديلا عنه (الأسماء)

 

عــــاجل : وأخيرًا.. كورونا إلى زوال .. أشهر طبيب فرنسي يفجر مفاجأة سارة عن موعد انتهاء الوباء القاتل

 

ماهي العلاقة بين فيروس كورونا ومرض الإيدز؟؟

 

الصحة السعودية تكشف رقمًا قياسيًا في إصابات كورونا وعدد الحالات الحرجة

 

في المدينة المنورة .. جريمة صادمة تهز المملكة

 

تجنبها فورًا.. 5 عادات خطيرة قبل الطعام تدمر صحتك

 

 


 

وألمح المسؤول السعودي في إمارة الرياض" مفلح بن الدريبي "، إلى إعفاء أمير منطقة الرياض، الأمير فيصل بن بندر من منصبه وتولي نائبه الأمير" محمد بن عبدالرحمن" المنصب خلفًا له، وذلك بعد ورود أنباء عن إصابة الأمير فيصل بن بندر، بيفروس كورونا المستجد.

 

وعبر تغريدة على حسابه في تويتر، أرفق مفلح الدريبي، معها  صورة للأمير محمد بن عبدالرحمن، وعلق قائلًا: "نسأل الله لك التوفيق"، وهو ما أثار جدل المتابعين واعتبروا ذلك إشارة إلى إعفاء بن بندر.

 

إلى ذلك، تداولت حسابات سعودية نبأ إعفاء الأمير فيصل بن بندر من منصبه، وذلك بناء على طلبه؛ نظرًا لظروف صحية وسط تضارب في الروايات، وفي ظل ما يشاع حول إصابته بكورونا.

 

الجدير بالذكر، أنه لم يصدر حتى الآن أي تأكيد رسمي لهذه الأنباء، لكن المغرد السعودي المعروف "محمد بن عبدالعزيز" كتب على حسابه: "إعفاء صاحب السمو الملكي فيصل بن بندر بناءً على طلبه لظروف صحية، وتعيين صاحب السمو الملكي محمد بن عبدالرحمن أميرًا لمنطقة الرياض".

 

يشار إلى أن صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية ذكرت في وقت سابق أن 150 أميرًا سعوديًّا أصيبوا بفيروس كورونا من بينهم أمير الرياض فيصل بن بندر، ما دفع برئيس الاستخبارات السعودي السابق، الأمير تركي الفيصل إلى نفي ذلك، عبر مقال نشرته صحيفة "الشرق الأوسط" أكد فيه أن عدد الأمراء المصابين بالفيروس أقل من 20 أميرًا دون أن يكشف تفاصيل آخرى.

عاجل : كورونا يطيح بأمير الرياض من منصبه وتعيين هذه الشخصية بديلا عنه (الأسماء) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : كورونا يطيح بأمير الرياض من منصبه وتعيين هذه الشخصية بديلا عنه (الأسماء)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : كورونا يطيح بأمير الرياض من منصبه وتعيين هذه الشخصية بديلا عنه (الأسماء).

إخترنا لك

0 تعليق