مستشار بن زايد يغازل قطر ويطلق هذه الأوصاف على السعودية.. ويقول: الإخوان أقوى من الجميع

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن في لغة غير معهودة، ظهر الأكاديمي الإماراتي عبد الخالق عبد الله المستشار السابق لولي عهد أبو ظبي ، في موقف المتودد إلى قطر، قائلا إنها "دولة شقيقة" تسير وفق سياسة الحرس القديم المفروض على الأمير الحالي.

 


قد يهمك أيضًا:

مستشار بن زايد يغازل قطر ويطلق هذه الأوصاف على السعودية.. ويقول: الإخوان أقوى من الجميع

 

 

لأول مرة.. ملك الأردن يكشف مفاجأة عن الملك سلمان

 

عاجل : كورونا يطيح بأمير الرياض من منصبه وتعيين هذه الشخصية بديلا عنه (الأسماء)

 

عــــاجل : وأخيرًا.. كورونا إلى زوال .. أشهر طبيب فرنسي يفجر مفاجأة سارة عن موعد انتهاء الوباء القاتل

 

ماهي العلاقة بين فيروس كورونا ومرض الإيدز؟؟

 

الصحة السعودية تكشف رقمًا قياسيًا في إصابات كورونا وعدد الحالات الحرجة

 

في المدينة المنورة .. جريمة صادمة تهز المملكة

 

تجنبها فورًا.. 5 عادات خطيرة قبل الطعام تدمر صحتك

 

 


 

وقال في تصريحات للدستور المصرية، إن ” قطر كانت وستظل دولة شقية ومشاكسة ومحرضة وتستهدف السعودية ومصر والإمارات بشكل خاص”.

 

وأضاف: هكذا كانت وهكذا ستظل ولن يتغير نهجها قريبا رغم المقاطعة المستمر لأكثر من ثلاث سنوات.

 

وأشار مستشار بن زايد إلى أنه بالرغم من أن قطر تدفع غاليا ثمن هذا النهج التحريضي إلا أنها لن تتراجع عنه إلى أن ينتهي دور الحرس القديم الذي يقود سياساتها.

 

ونشرت صحيفة الدستور ، تصريحات لعبدالخالق قال فيها إن جماعة الإخوان المسلمين في عموم المنطقة العربية، تعيش في أضعف حالاتهم وتحت حصار لم تشهده هذه الجماعة في كل تاريخها الممتدة لنحو ثمانية عقود، لكن رغم أن تنظيم الإخوان محاصر أكثر من أي وقت آخر إلا أن فكر الإخوان لازال له حضور وجمهور ومستمر وقد يعود من جديد ومن الصعب اقتلاعه.

 

وعن الأمير محمد بن سلمان، قال إنه في السعودية يقود حاليا حركة إصلاحية جذرية وعميقة ويعمل على تأسيس سعودية جديدة متخففة من التشدد والغلو، مضيفا أن ما أنجزه خلال 3 سنوات فقط لم يستطيع أحدا إنجازه خلال الثلاثة عقود الماضية. حد تعبيره.

مستشار بن زايد يغازل قطر ويطلق هذه الأوصاف على السعودية.. ويقول: الإخوان أقوى من الجميع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مستشار بن زايد يغازل قطر ويطلق هذه الأوصاف على السعودية.. ويقول: الإخوان أقوى من الجميع، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مستشار بن زايد يغازل قطر ويطلق هذه الأوصاف على السعودية.. ويقول: الإخوان أقوى من الجميع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق