انطفاءات الكهرباء تتفاقم في كريتر مع دخول الحظر الشامل حيز التنفيذ

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن شكا مواطنون في مدينة كريتر او ما تعرف بعدن القديمة من زيادة انطفاءات التيار الكهربائي عن منازلهم منذ ليلة البارحة ومع دخول الحظر الشامل حيز التنفيذ.

وقالوا في معرض شكاويهم التي تلقتها عدن تايم ان انطفاءات الكهرباء تفاقمت منذ فجر اليوم الجمعة، حتى بات التيار يعمل فقط لساعتين او اقل وينقطع لمدة 3 ساعات ونص للفترة الواحدة.

واضافوا ان الجمعة لم يستمر التيار الكهربائي بالعمل خلال اليوم كله سوى 6 او 7 ساعات فقط بينما تجرعت المديرية نحو 17 ساعة انطفاء وربما اكثر بقليل، في الوقت الذي نفذت السلطة المحلية وقوات امنية فرض حظر تجوال شامل واجبار المواطنين على التزام منازلهم.

واوضحوا ان درجة الحرارة في عدن بلغت امس واليوم اكثر 37 درجة مئوية مع ارتفاع نسبة الرطوبة او مايعرف بالكاوي، مشيرين بان منازلهم تغلي من الحر وهو ما يتسبب عادة بانخناقات وضيق في التنفس للكثيرين لاسيما كبار السن واصحاب الامراض المزمنة.

ودعوا في ختام شكاويهم كل من له سلطة في عدن ان يجنب الاهالي ما يتجرعونه من معاناة ومأسي يومية جراء الاوبئة والامراض والتي تزيد حدة ما يعانونه من انطفاءات متكررة للكهرباء وانعدام المياه عن منازلهم.

واشاروا انهم على استعداد تام لحماية انفسهم والتزام منازلهم، لكن البيئة المحيطة والاوضاع التي تشهدها عدن تدفع المواطنين دفعا لمصيرهم المحتوم دون وازع من دين او ضمير، والله المستعان.

انطفاءات الكهرباء تتفاقم في كريتر مع دخول الحظر الشامل حيز التنفيذ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انطفاءات الكهرباء تتفاقم في كريتر مع دخول الحظر الشامل حيز التنفيذ، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انطفاءات الكهرباء تتفاقم في كريتر مع دخول الحظر الشامل حيز التنفيذ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق