هذا السلاح الذي أربك العالم.. محمد بن سلمان يتوجه بطلب إلى السلطان هيثم بن طارق والأخير يفاجئه بالرد

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تقدم ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، بطلب إلى السلطان هيثم بن طارق بشأن سلاح أربك العالم وأجج خلافا الرياض مع موسكو وواشنطن، ويتمثل الطلب في دعم جهود السعودية لخفض إنتاج النفط، في محاولة لرفع أسعاره عالميًا. 

 


قد يهمك أيضًا:

عاجل : الصحة تكشف أرقامًا صادمة في إصابات كورونا وعدد الحالات الحرجة

 

 

عاجل: أكبر خبير بريطاني يزف بشرى سارة بشأن اللقاح النهائي لفيروس كورونا

 

 

عــــاجل : وأخيرًا.. كورونا إلى زوال .. أشهر طبيب فرنسي يفجر مفاجأة سارة عن موعد انتهاء الوباء القاتل

 

 


 

ونقلت وكالة رويترز، موافقة السلطان هيثم على الطلب، حيث كشف وزير النفط العماني محمد الرمحي، أن سلطنة عمان تدرس خفض إنتاجها النفطي في يونيو بكمية إضافية تتراوح بين عشرة آلاف و15 ألف برميل يوميًا، موضحًا أن القرار يأتي بعد أن نفذت السعودية ومنتجون خليجيون آخرون في أوبك تخفيضات إضافية لتقليص تخمة عالمية.

 

ومن المرجح أن يتم تفعيل هذا الخفض اعتبارا من يونيو المقبل، بعد أن انضمت السلطنة في وقت سابق إلى تخفيضات تُنفذ في مايو ويونيو بجانب أعضاء آخرين في مجموعة أوبك+.

 

وكانت حرب النفط قد اشتعلت بين السعودية وروسيا، ما تسبب في انهيار الأسعار عالميًا، لتندلع على إثر ذلك، أزمة بين الرياض وموسكو، تدخلت واشنطن فيها مطالبة بن سلمان لخفض الإنتاج وهو ماحدث مؤخرًا.

هذا السلاح الذي أربك العالم.. محمد بن سلمان يتوجه بطلب إلى السلطان هيثم بن طارق والأخير يفاجئه بالرد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هذا السلاح الذي أربك العالم.. محمد بن سلمان يتوجه بطلب إلى السلطان هيثم بن طارق والأخير يفاجئه بالرد، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هذا السلاح الذي أربك العالم.. محمد بن سلمان يتوجه بطلب إلى السلطان هيثم بن طارق والأخير يفاجئه بالرد.

إخترنا لك

0 تعليق