الزبيدي يوجه بمشاركة وحدات من مكافحة الارهاب و"حسم" في القتال بأبين"صور"

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن وجه اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي بمشاركة كتائب من أمن عدن في القتال تحت أمرة عبداللطيف السيد.

ذكر ذلك العقيد يسران مقطري قائد فريق مكافحة الارهاب بأمن عدن وقال في منشور نشره على منصته بالفيسبوك ورصدته عدن تايم : " بتوجيهات الرئيس الزُبيدي واللواء شلال علي شايع تشارك قوات أمن عدن كتيبة فريق مكافحة الارهاب بقيادة سامر الجندب
وكتيبة الطوارئ بقيادة محمد حسين وكتيبة حسم بقيادة أبومهتم في الصفوف الاولى لجبهات القتال مع عبداللطيف السيد.
حفظ الله جميع القوات الجنوبية المشاركة لدفاع عن الوطن".

وتأتي توجيهات اللواء القائد عيدروس الزبيدي في إشراك وحدات من مكافحة الارهاب وحسم انطلاقا من طبيعة المعركة التي تخوضها القوات الجنوبية مع عناصر الارهاب من الاخوان وداعميه من وحدات الجيش اليمني ، مما يستدعي تدخل عناصر مدربة ومؤهلة في القتال تحت قيادة العميد عبداللطيف السيد .
وليست المرة الاولى التي تشارك وحدات من أمن عدن في معارك المواجهة مع الارهاب فقد شاركت وحدات في دحر عناصر القاعدة واعمال تطهير في أبين مع القائد الشهيد منير ابواليمامة قبيل استشهاده.5cefe797d5.jpgcce3a12788.jpgb88346f6c8.jpg

الزبيدي يوجه بمشاركة وحدات من مكافحة الارهاب و"حسم" في القتال بأبين"صور" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الزبيدي يوجه بمشاركة وحدات من مكافحة الارهاب و"حسم" في القتال بأبين"صور"، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الزبيدي يوجه بمشاركة وحدات من مكافحة الارهاب و"حسم" في القتال بأبين"صور".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق