بعد الانتكاسات العسكرية .. قادة الشرعية بشقرة يحرقون علم الجنوب ويستفزون مشاعر الشعب مجددا ( صورة )

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اخبار وتقارير

2a14f528a5.jpg

الأحد - 17 مايو 2020 - الساعة 06:21 م

41609cc954.jpg

عدن تايم - خاص :

لاقى مقطع مرئي قصير يوثق اقدام قيادات عسكرية في الشرعية متمركزة بشقرة على احراق علم الجنوب غضبا شعبيا واسعا .
وظهر قائد قوات الامن الخاصة بابين محمد العوبان وهو يمسك بعلم الجنوب فيما جنود حوله يقومون باحراق العلم ويهددون باحراق كل مناصريه .
المقطع المرئي تم تداوله على نطاق واسع حيث عبر ناشطون جنوبيون عن غضبهم من ذلك واصفين الامر بالاساءة والتطاول على كل الجنوب وتضحيات الثورة الجنوبية منذ 2007 .
وعلق القيادي احمد عبر بن فريد على ذلك بالقول : من خيبتهم وعجزهم في ميادين المعارك خرجت مجموعة منهم اليوم فقط كي تحرق علم الجنوب ! " .
ومضى ساخرا : " ياله من إنجاز " عسكري " عظيم ..! " .
واختتم تغريدته بالقول : نذكر هؤلاء أن هنالك فرق كبير جدا مابين أن تحرق علم كما فعلوا، وبين أن تحرق دبابة بل أكثر من دبابة كما فعلت قواتنا المسلحة الجنوبية..! " .

الناشط مالك اليزيدي علق بدوره على الواقعة وقال : "العوبان يحرق علم الجنوب وبجانبه ابومشعل والرهوه والصبيحي يصفقون له , متسائلا " أليس هم من قالوا ان الحرب جنوبية جنوبية.! " .
واضاف : لماذا يحرقون علم الجنوب بما أنهم يدعون أنهم جنوبيين.! " .
واكد باه لا يوجد جنوبي يحرق علم وطنه إلا إذا كان خائن واليوم هولاء اكدوا خيانته للجنوب واكدوا ان الحرب شمالية جنوبية ومن أحرق علمنا فهو عدونا ." .


aa2dec73d3.jpg
0c4e138ac3.jpg

170bbaf4c1.jpg

شاهد ايضا


938f68dcba.jpg

40e00fed55.jpg


b84fe83bd6.jpg a5bcde32af.jpg

بعد الانتكاسات العسكرية .. قادة الشرعية بشقرة يحرقون علم الجنوب ويستفزون مشاعر الشعب مجددا ( صورة ) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد الانتكاسات العسكرية .. قادة الشرعية بشقرة يحرقون علم الجنوب ويستفزون مشاعر الشعب مجددا ( صورة )، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد الانتكاسات العسكرية .. قادة الشرعية بشقرة يحرقون علم الجنوب ويستفزون مشاعر الشعب مجددا ( صورة ).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق