ورد للتو: انتصارات ساحقة للجيش الوطني بصرواح .. وابطاله يسيطرون على قمة «جبل العتق» وأعلى «جبل بحرة» (تفاصيل)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تواصل قوات الجيش الوطني تقدماتها وانتصاراتها الساحقة على المليشيات السلالية الحوثية في مختلف الجبهات الواقعة بين محافظتي صنعاء ومأرب.

واكد العميد يحيى ابو حاتم - مستشار وزارة الدفاع اليمنية في تصريح صحفي: ان قوات الجيش الوطني تخوذ في هذه الاثناء مواجهات عنيفة مع ميلشيات الحوثي المدعومة إيرانيا.


قد يهمك أيضًا:

 

عاجل : ترامب يفاجئ الجميع: لست مصابًا بفيروس كورونا لإنني أتناول هذا الدواء

 

 

طبيب سعودي يكشف دور " مناعة القطيع " في مواجهة كورونا (فيديو)

 

 

 

الصحة السعودية تفجر مفاجأة بشأن زيادة نسبة الإصابة بكورونا بعد تعاطي هذا اللقاح

 

وأخيرًا.. ظهور نتائج استخدام بلازما الدم لعلاج مصابي كورونا

 

 

عاجل : الحكومة الشرعية تعلن الانتصار على الإمارات والسيطرة على أهم قاعدة عسكرية

 

 

عاجل : مدير منظمة الصحة العالمية يحذر جميع دول العالم

 

 

أكبر خبير في منظمة الصحة العالمية يزف بشرى سارة بشأن "احتراق" كورونا بدون لقاح

 

 

عاجل : الصحة تسجل 2593 إصابة جديدة بفيروس كورونا اليوم الإثنين.. وهذا عدد الحالات الحرجة

 


 

واشار أبو حاتم الى تمكن ابطال الجيش الوطني من السيطرة على العديد من المواقع التي كانت تتمركز فيها مليشيا الحوثي، وهي قمة جبل العتق وأعلى جبل بحرة المطل على خط إمدادات صرواح وهيلان والمخدرة.

 

وأوضح مستشار وزارة الدفاع الى ان هذه المناطق التي وصلها الجيش الوطني اليوم تعد مواقع استراتيجية هامة لم يسبق للجيش الوطني أن وصلها من قبل حتى خلال سيطرته على مناطق نهم.

وبين العميد أبو حاتم في تصريحه أن هذه الانتصارات جاءت بعد ملاحم بطولية سطرها ابطال الجيش الوطني خلال اليومين الماضيين، تصد خلالها للعديد من الهجمات العنيفة التي نفذها عناصر المليشيات السلالية غربي جبل هيلان الاستراتيجي.

ولفت ابو حاتم الى ان المليشيات الانقلابية تكبدت خلال ذلك خسائر فادحة في الارواح، إلى جانب تدمير آليات عسكرية وغنيمة أخرى من قبل ابطال الجيش الوطني.

ورد للتو: انتصارات ساحقة للجيش الوطني بصرواح .. وابطاله يسيطرون على قمة «جبل العتق» وأعلى «جبل بحرة» (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد للتو: انتصارات ساحقة للجيش الوطني بصرواح .. وابطاله يسيطرون على قمة «جبل العتق» وأعلى «جبل بحرة» (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد للتو: انتصارات ساحقة للجيش الوطني بصرواح .. وابطاله يسيطرون على قمة «جبل العتق» وأعلى «جبل بحرة» (تفاصيل).

أخبار ذات صلة

0 تعليق