محمد بن سلمان يتقدم بطلب عاجل إلى إيران.. وهكذا جاءه الرد رسميًا

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت الخارجية الإيرانية عن حقيقة الأنباء التي تحدثت عن طلب عاجل تقدم به ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، من رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، للتوسط بين طهران والرياض.

 


قد يهمك أيضًا:

محمد بن سلمان يتقدم بطلب عاجل إلى إيران.. وهكذا جاءه الرد رسميًا

 

 

عاجل : الصحة تعلن عن 2509 إصابة جديدة بكورونا وعدد مفاجئ عن الحالات الحرجة والمتعافين

 

 

عاجل : ترامب يفاجئ الجميع: لست مصابًا بفيروس كورونا لإنني أتناول هذا الدواء

 

 


 

فخلال مؤتمر صحفي عقدته الخارجية الإيرانية أمس الإثنين، قال المتحدث باسمها، عباس موسوي: "إننا لم نتسلم شيئًا محددًا في هذا الصدد، إلا أن ما سمعناه هو أخبار إعلامية، حيث طلب ذلك لتحسين الأجواء".

 

ونقلت وكالة "فارس" عن موسوي قوله:: "لقد أعلنا من قبل، بأن إيران على استعداد للحوار وإزالة سوء الفهم مع السعودية، سواء عبر وسطاء أو من دون وسطاء"، مؤكدًا أن "المنطقة بحاجة إلى أن تتجه في هذا المسار، وإن قرروا التوجه في هذا المسار فإن أحضان إيران مفتوحة".

 

يذكر أن رئيس الوزراء العراقي الجديد، تلقى الجمعة الماضية، اتصالًا هاتفيًّا من ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، قدّم خلاله التهنئة بمناسبة تولي "الكاظمي" رئاسة الحكومة، ونيلها ثقة مجلس النواب".

 

وذكر بيان للمكتب الإعلامي لرئيس الوزراء العراقي، أن "ولي العهد السعودي أكد أن للعراق دورًا أساسيًّا في تقريب وجهات النظر بالمنطقة، فيما قدّم دعوة إلى الكاظمي لزيارة المملكة".

محمد بن سلمان يتقدم بطلب عاجل إلى إيران.. وهكذا جاءه الرد رسميًا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محمد بن سلمان يتقدم بطلب عاجل إلى إيران.. وهكذا جاءه الرد رسميًا، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محمد بن سلمان يتقدم بطلب عاجل إلى إيران.. وهكذا جاءه الرد رسميًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق