محافظ تعز يشدد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تعز – سبأنت

دعا محافظ تعز نبيل شمسان، أبناء المحافظة للإلتزام الصارم بالتعليمات والإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا، والحرص على الوقاية من الوباء.

وشدد خلال ترأسه اجتماعا للجنة الطوارئ، على إجراءات إغلاق المساجد ومصليات العيد، والحدائق والمتنزهات العامة والأسواق وأماكن التجمعات.

واوضح أن حصة المحافظة من الدعم الحكومي بلغ 20 مليون ريال، وهذا هو المبلغ الوحيد الذي استلمته المحافظة من الحكومة، فيما هناك 50 مليون ريال جاري استلامها، مشيرا الى ان هذه المبالغ تورد لحساب مكتب الصحة بالمحافظة لمواجهة فيروس كورونا.

واكد المحافظ متابعة قيادة السلطة المحلية، للبنك المركزي لتوفير رواتب الموظفين، وتم التأكيد على ان البنك سيعزز بنك الكريمي بالسيولة النقدية لصرف المرتبات، والذي كان قد بدأ بالفعل بصرفها لبعض الجهات.

وحث وسائل الاعلام على مساندة جهود لجنة الطوارئ عبر المساهمة في توعية المجتمع بأهمية الالتزام بالتعليمات والإجراءات الوقائية والإلتزام الصارم بإغلاق المساجد والأسواق وأماكن التجمعات والمقايل.

محافظ تعز يشدد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ تعز يشدد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ تعز يشدد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق