دعوا هادي والاحمر للاستقالة ..جناح قطر المعطل بالشرعية يستنفر قواه لمنع اي تسوية جديدة للصراع الملتهب بالجنوب

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن يواصل تيار قطر داخل “الشرعية اليمنية” جهوده لتأزيم الاوضاع وإجهاض اتفاق الرياض الذي يصفه بالمذل والعمل على دفع الاوضاع نحو خيارات معقدة.

وكشف مستشار هادي "عبدالعزيز جباري:ان هناك توجهات تتم لفرض حكومة جديدة بعد عرقلة تشكيلها من قبل جهات واطراف نافذة في الشرعية وفقاً لما نص عليه اتفاق الرياض.

وقال جباري في تغريدة له على تويتر:اذا صحت الاخبار المسربه بخصوص ما يسمى بملحق لإتفاق الرياض وفرض وتسمية رئيس حكومه جديدة بإرادة غير يمنيه- في اشارة منه للتحالف العربي الذي تقوده السعودية- .

وواصل جباري تحريضه على عرقلة اتفاق الرياض بمطالبته الرئيس ونائبه والشعب اليمني للإنسحاب من المشهد السياسي بدلا من البقاء المذل - حسب وصفه-.

واضاف:على القوى السياسية تحمل المسئولية التاريخية أمام الشعب اليمني.

وجاءت تصريحات جباري في الوقت الذي يزور فيه رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي الرياض بدعوة رسمية من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لمناقشة مستجدات الاوضاع في الجنوب بعد التصعيد العسكري للشرعية في محافظة ابين وكذا الوضع الصحي والانساني المتردي في العاصمة عدن

دعوا هادي والاحمر للاستقالة ..جناح قطر المعطل بالشرعية يستنفر قواه لمنع اي تسوية جديدة للصراع الملتهب بالجنوب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دعوا هادي والاحمر للاستقالة ..جناح قطر المعطل بالشرعية يستنفر قواه لمنع اي تسوية جديدة للصراع الملتهب بالجنوب، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دعوا هادي والاحمر للاستقالة ..جناح قطر المعطل بالشرعية يستنفر قواه لمنع اي تسوية جديدة للصراع الملتهب بالجنوب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق