وزارة الدفاع ورئاسة الأركان ترفعان برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة العيد الوطني الـ 30 للجمهورية اليمنية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
رفع وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، ورئيس هيئة الأركان العامة قـائد العمـليات المـشتركة الفريق الركن صغير بـن عـزيـز اليوم، برقية تهنئة لفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة العيد الوطني الـ 30 للجمهورية اليمنية (22 مايو).

جاء فيها:
يطيب لنا باسم كافة منتسبي القوات المسلحة، قادة وضباط وصف وجنود، أن نرفع إلى فخامتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول الذكرى الـ30 للوحدة اليمنية المباركة والتي تتزامن مع حلول عيد الفطر المبارك، متمنين لفخامتكم التوفيق والسداد في المهام الوطنية الملقاة على عاتقكم والمسئوليات الجسيمة التي تتحملونها في مرحلة معقدة، في سبيل قيادة سفينة الوطن والانتقال به إلى غد مشرق ومستقبل.

فخامة الرئيس :
تحل علينا هاتين المناسبتين الغاليتين وشعبنا اليمني العظيم يكتب فصولا جديدة من تاريخ الوطن ويخوض معركته المصيرية في سبيل استعادة دولته وشرعيته وأرضه وكرامته ودحر المليشيا الانقلابية المدعومة من إيران الحالمة بالعودة إلى الماضي الإمامي البائد والإستبدادي.

كما تحل المناسبتين العظيمتين وأبطال قواتنا المسلحة يخوضون معارك الفداء والكرامة ويسطرون ملاحم البطولة والتضحية الوطنية في مختلف المناطق والجبهات دفاعا عن الثورة والجمهورية والوحدة تحت قيادة ورعاية فخامتكم ومتابعتكم الحثيثة وإشرافكم المباشر على سير معركة التحرير.

فخامة الرئيس:
إننا وباسم القوات المسلحة نجدد لفخامتكم ولشعبنا اليمني العظيم التزامنا بالعهد لتنفيذ المهام في أي زمان أو مكان، واستعدادنا الدائم لمواصلة النضال وبذل المزيد من التضحيات لاستكمال تحرير كل شبر من الوطن وتحقيق كامل الأهداف المرسومة والمضي قدما نحو تلبية تطلعات شعبنا في استعادة دولته وشرعيته ومواجهة المشاريع التدميرية التخريبية التي تسعى للعبث بوحدة وهوية الوطن وسيادته وسلامته، وتستهدف عرقلة عملية الانتقال لدولة اليمن الاتحادي التي تضمن العدالة والمساواة والشراكة في السلطة والثروة.

كما نجدد التعبير عن شكرنا وتقديرنا للأشقاء في دول التحالف العربي الداعمة للشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة على مواقفهم الأخوية المساندة لشعبنا في استعادة دولته ومؤسساته الشرعية.

ونجدد لفخامتكم التهاني بهاتين المناسبتين العظيمتين، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء الأبرار بالرحمة والغفران وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل وأن يكتب النصر للأبطال المرابطين في مواقع الشرف والبطولة.

وزارة الدفاع ورئاسة الأركان ترفعان برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة العيد الوطني الـ 30 للجمهورية اليمنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة الدفاع ورئاسة الأركان ترفعان برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة العيد الوطني الـ 30 للجمهورية اليمنية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة الدفاع ورئاسة الأركان ترفعان برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة العيد الوطني الـ 30 للجمهورية اليمنية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق