وفاة الشخصية الوطنية والعسكرية العبادي

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن بسم الله الرحمن الرحيم

«كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَنْ زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ ومَا الحيَاةُ الدُنيا الاّ متاعُ الغرُور»
صدق الله العظيم

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة الشخصية الوطنية والعسكرية، المغفور له بإذن الله تعالى، محسن صالح علي العبادي، اليوم الخميس 21 مايو 2020، في احدى مشافي مدينة شيكاغو الامريكية.

هذا ويعد الفقيد من الشخصيات الوطنية والعسكرية البارزة التي كانت تحظى باحترام الجميع، حيث عرف عنه عزة النفس والنزاهة والاخلاص لوطنه وشعبه، وتقلد العديد من المناصب العسكرية خلال مشوار عمله، واعتقله الجيش السعودي في عام 1969 اثناء معركة الوديعة، وبعد عدة سنوات الاعتقال عاد الى الجنوب بعد اطلاق سراحه. ثم غادر ارض الوطن بعد حرب صيف 1994 الى المملكة العربية السعودية ومن ثم الى الولايات المتحدة الامريكية، وكان احد الجنوبيين الاوائل الذين وضعوا اللبنات الاولى للحراك الجنوبي في الولايات المتحدة الامريكية ضمن كوكبة من الجنوبيين وعلى راسهم الاخ محمد عبدالرحمن العبادي. كما شارك في العديد من اللقاءات والاجتماعات الهادفة لتوحيد الجالية الجنوبية في الخارج بالاضافة الى مشاركته في معظم مظاهرات ابناء الجنوب في امريكا.

وبهذا المصاب الجلل نعزي ابناء الفقيد: نبيل، وعلي، وعلاء وجميع أفراد اسرهم، ونعزي اهل العبادي خاصة ويافع عامة في الداخل والخارج، سائلين المولى جل جلاله أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم غفرانه وان يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

عوض علي حيدرة
محمد عيدروس عبدالله
سليمان عوض علي
الصديق عوض علي
طارق عوض علي

وفاة الشخصية الوطنية والعسكرية العبادي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وفاة الشخصية الوطنية والعسكرية العبادي، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وفاة الشخصية الوطنية والعسكرية العبادي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق