مدير شرطة الحوطة لعدن تايم :" ضبط مشتبهين في قضية محاولة اغتيال رجل أمني بلحج "

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية تبن لحج من ضبط عدد من الأشخاص المشتبهين في قضية محاولة اغتيال رجل أمني في منطقة عبر بدر بمديرية تبن لحج.

الملازم عواد الشلن مدير شرطة الحوطة قال لعدن تايم :" بأن تحريات البحث الجنائي بالحوطة تعكف على إجراء التحقيق مع خمسة من المشتبهين في قضية محاولة اغتيال أحد أفراد امن لحج وقعت منذ أيام في ضواحي المدينة.

واضاف عواد : قمنا بضبط مشتبهين ويجري التحقيق معهم لكشف من يقف وراء محاولة اغتيال سالم ابوبكر البيتي وماتعرض له طفله من إصابة في الواقعة.

وروى سالم البيتي لعدن تايم قصة نجاته من محاولة اغتيال نفذها مسلحون في ضواحي لحج قائلا:" أنا أعمل في قسم شؤون الأفراد بأمن لحج ففي تلك الليلة خرجت من منزلي ومعي أطفالي وأثناء خروجي شاهدت دراجة نارية متوقفة بطريق عام.

وأضاف البيتي مررت بجانبها وإذ بمسلحين على متن دراجة نارية قاموا بإطلاق النار علينا ما أدى إلى إصابة طفلي قبل أن يلوذ المسلحين بالفرار.

مدير شرطة الحوطة لعدن تايم :" ضبط مشتبهين في قضية محاولة اغتيال رجل أمني بلحج " ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدير شرطة الحوطة لعدن تايم :" ضبط مشتبهين في قضية محاولة اغتيال رجل أمني بلحج "، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدير شرطة الحوطة لعدن تايم :" ضبط مشتبهين في قضية محاولة اغتيال رجل أمني بلحج ".

أخبار ذات صلة

0 تعليق