رئيس الجمهورية يتلقى برقية تهنئة من نظيره البلغاري بمناسبة العيد الوطني 22 مايو

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت :
تلقى فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي برقية تهنئة من نظيره البلغاري الرئيس رومين راديف، بمناسبة العيد الوطني الـ 30 للجمهورية اليمنية 22 مايو.

قال فيها "بمناسبة ذكرى الوحدة اليمنية ـ 22 مايو يشرفني أن أتقدم إليكم بأسمي الخاص وبالنيابة عن الشعب البلغاري بخالص التهاني وتمنيات السلام، والتقدم والرخاء للشعب اليمني الصديق" .
وأضاف :” انتهز هذه المناسبة السارة لأؤكد لكم أن بلغاريا تقدر علاقات الصداقة والتعاون التقليدية، التي تربطها مع الجمهورية اليمنية، نحن على استعداد للعمل من اجل مواصلة تطور العلاقات البلغارية اليمنية بشكل ثنائي ولصالح السلام وتعزيز أمن الدولتين واستقرارهما.

وعبر الرئيس البلغاري ، عن احر التهاني لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بهذه المناسبة الوطنية.. متمنياً له موفور الصحة والسعادة وللشعب اليمني الصديق السلام والوئام.

رئيس الجمهورية يتلقى برقية تهنئة من نظيره البلغاري بمناسبة العيد الوطني 22 مايو ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الجمهورية يتلقى برقية تهنئة من نظيره البلغاري بمناسبة العيد الوطني 22 مايو، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الجمهورية يتلقى برقية تهنئة من نظيره البلغاري بمناسبة العيد الوطني 22 مايو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق