رئيس مركز حقوقي في عدن يدعو الى التحقيق مع الحكومة اليمنية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن دعا رئيس بيت حقوقي في عدن للتحقيق مع رئيس الحكومة اليمنية واعضاءها بينهم وزير الصحة العامة وتقديمهم للمحاكمة.

وقدم المحامي أحمد فيصل الإبي رئيس بيت العدالة الإنسانية بلاغا للنائب العام فضيلة الدكتور القاضي علي الأعوش احاطه فيه بأن "مركز العزل (مستشفى الأمل) من عدم قدرته على استيعاب الأعداد المتزايدة لحالات الإصابة بفيروس كورونا وذلك لأن عدد الأسرة في العناية المركزة محدود وكذلك الأجهزة الطبية اللازمة لرعاية المصابين بهذا الوباء".

وقال المحامي احمد فيصل في بلاغه ان "تفشي وباء كورونا وتزايد حالات الوفاة المستمر بشكل يومي فإنه كان ينبغي على وزارة الصحة والحكومة أن تقوم بتوفير المستلزمات الطبية لمستشفى الأمل وتعمل على إفتتاح مراكز جديدة للعزل وتسخير جميع إمكانيات الدولة لمواجهة هذا الوباء".

وأعتبر المحامي احمد فيصل "عدم قيام وزارة الصحة والحكومة بذلك فإنها تكون قد تخلت عن أداء الواجب المفروض عليها قانونا ، وقد أدى ذلك إلى إزهاق مئات الأرواح البريئة".

والتمس المحامي احمد فيصل والذي يعد من ابرز المحامين اليمنيين المترافعين في درجات المحاكم المختلفة، في بلاغه من فضيلة النائب العام " إتخاذ الإجراءات اللازمة للتحقيق مع وزير الصحة ورئيس وأعضاء مجلس الوزراء وإحالتهم للمحاكمة لينالوا جزاءهم بما اقترفوا".

رئيس مركز حقوقي في عدن يدعو الى التحقيق مع الحكومة اليمنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس مركز حقوقي في عدن يدعو الى التحقيق مع الحكومة اليمنية، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس مركز حقوقي في عدن يدعو الى التحقيق مع الحكومة اليمنية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق