عاجل : نقيب الممثلين المصريين يكشف حقيقة وفاة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا قبل قليل

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف نقيب الممثلين المصريين، أشرف زكي،حقيقة الأنباء التي تحدثت خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة الفنانة المصرية، رجاء الجداوي، بفيروس “كورونا” المستجد.

 


قد يهمك أيضًا:

عاجل :  نقيب الممثلين المصريين يكشف حقيقة وفاة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا قبل قليل

 

مشروب بسيط يمنحك قوة مناعة تهزم فيروس كورونا وتقضي عليه (طريقة التحضير)

 

تطورات خطيرة.. الأسد يهدد حسن نصر الله بالتصفية في سوريا

 

 

ترامب يفتح النار على الصين ويعلن قطع العلاقة مع منظمة الصحة العالمية

 

 

كورونا يتراجع في السعودية بشكل كبير وإعلان من وزراة الصحة

 

مشهد كأنه "يوم القيامة".. كرة نار ملتهبة تحول ليل تركيا إلى نهار (فيديو رهيب)

 


 

وأدلى زكي بتصريحات لوسائل إعلام مصرية محلية، أكد فيها  أن رجاء الجداوي بصحة جيدة، ولا تزال تتلقى العلاج بمستشفى العزل بالإسماعيلية.

 

وأصيبت الفنانة المصرية رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد، وتم نقلها إلى مستشفى العزل في محافظة الإسماعيلية يوم 24 مايو الجاري.

 

وفي وقت سابق، عبرت رجاء الجداوي عن استيائها وحزنها الشديدين من كثرة تردد شائعة وفاتها، واصفة مطلقيها بـ”أصحاب القلوب السوداء”، قائلة : “لا أحد يتوفى إلا بأمر الله، استحوا وخافوا من ربنا، وحسبي ربي في كل من يطلق مثل هذه الشائعات”.

 

كما كشفت أنها انهت إجراءات دخولها الحجر الصحي بمستشفي العزل بالاسماعيلية ببطاقتها الشخصية التي تحمل اسمها الحقيقي “نجاة علي حسن” كأي مريضة، ولم يكشتف أحد أنها رجاء الجداوي إلا بعد دخولها الحجر.

عاجل : نقيب الممثلين المصريين يكشف حقيقة وفاة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا قبل قليل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : نقيب الممثلين المصريين يكشف حقيقة وفاة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا قبل قليل، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : نقيب الممثلين المصريين يكشف حقيقة وفاة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا قبل قليل.

0 تعليق