الطويل سفيرة النوايا الحسنة للمرأة والطفل وعدن تحظى بحزمة مشاريع هيئة المرأة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن حملة دولية لإقامة مراكز صحية في خمسة دول عربية وإفريقية منها "عدن" في اليمن والسودان وجزر القمر والنيجر وغينيا

أعلنت هيئة المرأة العربية يوم أمس الثلاثاء 2/6/2020 عن ترشيح الإعلامية العربية فاديا الطويل بمهمة سفيرة النوايا الحسنة للمرأة والطفل في إطار الجهود المبذولة والمساهمة الفعالة من أجل تحقيق أهداف الحملة الدولية لنشر مراكز الكشف المبكر عن سرطان الثدي في الدول العربية والإفريقية الفقيرة.

وقالت الدكتورة رسل النعيمي المتحدثة الرسمية باسم هيئة المرأة العربية إن اضطلاع فاديا الطويل بهذه المهمة النبيلة الى جانب زميلتها الإعلامية السعودية البارزة لجين عمران يأتي في سياق المبادرة التي أطلقتها هيئة المرأة العربية بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية لتنفيذ الحزمة الأولى من مشاريع مراكز الكشف المبكر عن سرطان الثدي في خمسة دول عربية وإفريقية هي السودان و( عدن )في اليمن وجزر القمر والنيجر وغينيا.

ومن جانبها عبرت الإعلامية فاديا الطويل عن تقديرها واعتزازها بهذا التكليف الإنساني الذي يضع على عاتق هيئة المرأة العربية مسؤولية كبرى وعمل إنساني نبيل يتطلب شحذ الهمم والطاقات بهدف إنجاز تلك المراكز الصحية التي ستسعى للكشف المبكر عن سرطان الثدي حيث ستقدم مجانا إلى جانب خدمات أخرى مثل الكشف عن سرطان المبايض والصحة الإنجابية والتوعية الوقائية من الأمراض والأوبئة.

واختتمت فاديا الطويل تصريحها بتقديم الشكر إلى هيئة المرأة العربية على مبادراتها الرائدة في تقديم الدعم والمساندة للنساء في البلدان الفقيرة التي تعاني من ضعف الإمكانات وهشاشة النظم الصحية.

دبي /
ميرفت وديع حداد

هيئة المرأة العربية

الطويل سفيرة النوايا الحسنة للمرأة والطفل وعدن تحظى بحزمة مشاريع هيئة المرأة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الطويل سفيرة النوايا الحسنة للمرأة والطفل وعدن تحظى بحزمة مشاريع هيئة المرأة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الطويل سفيرة النوايا الحسنة للمرأة والطفل وعدن تحظى بحزمة مشاريع هيئة المرأة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق